«بريزينتيشن» تفتح مزاد رعاية «األهلى»

«الفا الهندية» و«جى إل ىس» تؤكدان املشاركة ومنافسة بني «اتصاالت» »we«و عىل صدر القميص

Alborsa Newspaper - - الصفحة الأمامية - كتب- عمر عبد الحميد- محمد فوزىعبدالرحمن الشويخ:

أكدت شركتا «الفا» الهندية ألجهزة التليفون املحمول، و«جى إل سى» للدهانات، تواجدهما بني رعاة النادى األهلى، بعد اتفاقهما مع شركة «بريزينتيشن» الشريك التسويقى للنادى.

وفازت «بريزينتيشن» بحقوق رعاية النادى األهلى ملدة 4 سنوات، مقابل 520 مليون جنيه، بعد فسخ شركة «صلة» عقدها مع النادى.

قــال أشـــرف عبداجلليل، املـديـر التجارى بشركة «جى إل سي» للدهانات لـ«البورصة»، إن الشركة كانت من بني رعاة األهلى، وستواصل مسيرتها مع النادى هذا املوسم، مثلما احلال مع منتخب مصر.

وذكـــــر مـــصـــدر بــشــركــة «الفــــــا» الـهـنـديـة لـ«البورصة»، أن الشركة وقعت اتفاقاً مبدئياً مع شركة «بريزينتيشن»، ومبوجبه تشارك فى رعاية النادى ملدة 4 مواسم.

وكــان شعار «الفــا» الوحيد الــذى ظهر على صدر قميص األهلى فى مباراته األخيرة أمام الترجى التونسى بـذهـاب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وظـهـرت الشركة الهندية إضـافـة لشركات فودافون، وشيل وتورنيدو «توشيبا العربي» هذا املوسم على قميص الـنـادى األهـلـى، مع العقد اجلديد لشركة «صلة» الذى مت فسخه.

وقـال مصدر مبجموعة العربى، إَّن الشركة دخلت فى مفاوضات مع «بريزينتيشن» ملواصلة رعايتها لظهر قميص الــنــادى األهـلـى مبنتج «تورنيدو».

وذكر مصدر بشركة «جهينة» لـ«البورصة»، أَّن الشركة تعمل على العودة من جديد للظهور ضمن رعاة النادى األهلى، ودخلت فى مفاوضات جادة مع الشركة الراعية للنادى من أجل ذلك.

وكان منتج ملجموعة العربى ظهر على ظهر إعالنه قميص النادى األهلى بداية هذا املوسم، بعدما تقدمت بعرض أكبر من عرض جهينة التى ظلت 20 عاماً بني رعاة القلعة احلمراء.

ودخلت شركتا »we« و«اتصاالت مصر» فى منافسة على الظهور على صدر قميص النادى األهلى، بعد ابتعاد «فودافون» التى لم تتوصل التفاق مع «بريزينتيشن» وفقاً ملصدر بالشركة.

وتعد شركة «دومـتـى» وبنك «سـايـب» أكبر الرعاة املتعاونني مع «بريزينتيشن» أمـراً شبه محسوم، فى ظل حرصهما على استمرار رعاية األهلي، وتفاهمهما مع الشريك التسويقى.

وأنهى األهلى املوسم املاضي، ولديه قائمة رعـاة تضم 15 شركة هم، فودافون و«جهينة» و«هــــواوى» و«شـيـل» و«كـوكـاكـوال» و«دومـيـنـوز» و«مــــورو» و«حـديـد املـصـريـني» و«بـنـك سايب» و«نستله» و«دومتي» و«تيز تورز» و«فاين» و«أوبر» و«جى إل سي».

وقال عمرو وهبى، املدير التنفيذى للشركة لـ«البورصة»، إن «بريزنتيشن» ستفتح الباب أمام اجلميع للمنافسة على رعاية األهلي، دون النظر إلى ما إذا كان من املتعاونني معها، أو مع شركات آخرى.

وأوضح «وهبى»، أن األهلى جاذب للشركات وهـو ما يجعل املنافسة كبيرة دائمة وبأرقام تطرح للمرة األولــى على الساحة فى مصر، وسيكون علينا دراسة األمر جيداً الختيار أفضل وأنسب العروض.

وتقيم شركة «برزنتيشن» مؤمتراً صحفياً يوم 15 نوفمبر قبل احلفل الكبير للكشف عن الرعاة اجلدد، بعد االنتهاء من جميع االتفاقات مع كل الـرعـاة؛ حيث سيتم الكشف عن تلك التفاصيل باملؤمتر الصحفى الـذى يُقام على هامش احلفل.

وقـــال محمد كــامــل، رئـيـس مجلس إدارة الشركة، أنـه وعلى الرغم من االنتهاء بشكل كبير مـن االتـفـاق مـع الـرعـاة اجلـــدد، وتوقيع معظم العقود، لكنه استجاب لرغبة مجلس إدارة النادى األهلى برئاسة محمود اخلطيب، فى تأجيل اإلعــالن حلني االنتهاء من مباراة النهائى األفريقى، وتوجيه كل التركيز لدعم الفريق فقط دون أى أحداث كبيرة أخرى مثل هذه املناسبة.

محمد كامل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.