Al Borsa

500 مليون جنيه مبيعات مستهدفة لـ«هونى ويل» العام المقبل

عزمى: 350 ألف و2 مليون جنيه متوسط الوكالة والتوزيع ملنتجات الشركة

-

تخطط الشركة األوروبية املتحدة للصناعات الغذائية، حتقيق مبيعات 500 مليون جنيه خالل العام املقبل.

قـــال املـهـنـدس عـصـام عــزمــي، مـديـر عـام مصنع األوروبية املتحدة للصناعات الغذائية، إن مبيعات الشركة لم تتجاوز 70 مليون جنيه خالل العام املاضي، وتستهدف الوصول بها إلى 200 مليون جنيه بنهاية العام اجلارى.

وأضاف عزمى، أن الشركة تعاقدت مع عدد من السالسل التجارية لترويج منتجاتها «هونى ويل، وكيكر»، مع سالسل جتارية مثل كازيون وبيم والعصيم وجترى مفاوضات مع كارفور.

أوضـــح عــزمــى أن الـشـركـة متـنـح وكـــاالت وتوزيع داخل مصر وخارجها، ولديها 28 موزعاً فـى محافظات مـصـر، وتستهدف مـن خالل مشاركتها فـى معرض «بيزنكس» للعالمات التجارية، زيادة الوكالء واملوزعني بواقع 8 فى كل محافظة.

أشار إلى أن الوكالة احلصرية متنح حسب املحافظة والقدرة الشرائية بها، وتبدأ من 350 ألف جنيه حتى 2 مليون جنيه، وتشترط الشركة أن تكون للموزع سيارتان ومـخـزن، والوكيل احلصري 8 سيارات، ومخزن كبير.

تعمل الشركة األوروبية املتحدة للصناعات الـغـذائـي­ـة فــى صناعة احلـلـويـا­ت واملنتجات الغذائية اخلفيفة كالشيكوالت­ة والبونبون، ومتلك العالمتني التجاريتني «هونى ويل وكيكر».

أشار إلى أن الشركة لديها وكالء خارج مصر فى اليمن، السعودية واألردن وفلسطني، وليبيا، وتدرس التوسع فى أفريقيا، من خالل املشاركة فى معرض فوود أفريكا.

أضاف عزمى أن الشركة تستهدف البحث عن وكالء فى دول فى أوروبا الشرقية روسيا، ورومانيا وأوكرانيا وبيالروسيا.

تابع: «تخطط الشركة ملضاعفة صادراتها لتصل إلى 350 ألف دوالر بنهاية العام اجلارى مقابل 150 ألف دوالر العام املاضى».

وأشـــار إلــى أن الـشـركـة طـرحـت منتجات جـديـدة، من احللويات كمارشميللو، والكيك وبسكويت باملارشميل­لو.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt