Al Borsa

«كارينا» تخطط لزيادة االستفادة من بيع حقوق استغالل العالمة التجارية

حسن %20: من فروع الشركة تعمل بنظام الفرانشايز

-

تخطط شركة كارينا، للمالبس القطنية والفسكوز، التوسع ومنح عالمتها التجارية بنظام الفرانشايز فى 10 دول خالل العام املقبل.

قال أحمد طه، مدير املشتروات بشركة كارينا، إن الشركة متتلك 140 فرع كارينا وclue ، تغطى %90 من املحافظات ومن ضمنها الصعيد، وتسعى الشركة للتوسع خــارج مصر ســواء فـى الـشـرق األوســـط أو أفريقيا.

وتــابــع طـــه: «بــدأنــا خــطــوات جـديـة فى رومــانــي­ــا، واإلمـــــ­ــارات، واملـمـلـك­ـة العربية السعودية، وأفريقيا، والسوق اخلليجى ألنه من األســواق الواعدة وال يوجد منافس إال منتجات من السوقني األمريكى أو األوروبي، كما يتميز القطن املصرى بأنه أكثر جودة».

تــأســســ­ت كــاريــنـ­ـا عــــام 1996 ووفــــرت االبتكارات واحللول اإلبداعية للمالبس التى حتتاجها كل امرأة، مع منتجات عالية اجلودة مضمونة باستخدام أقمشة ذات جودة عالية وقطن مصرى ،%100 وتنتج مالبس منزلية واملالبس الداخلية وجوارب ومالبس أساسية وقطن أساسية.

أضــاف أن الشركة لـم حتــدد بعد قيمة رخصة الفرانشايز ألنها تختلف وفقا ملا متنح له إمـا ألشـخـاص، أو لوكيل حصري، وفى مصر تختلف الرخصة وفقا ملساحة املحالت واملنتجات التى ينوى عرضها به سواء مالبس داخلية أو مالبس منزلية أو الباديهات.

أشار إلى أن الشركة بصدد طرح منتجات جديدة لكارينا، وهو املالبس املنزلية home wear خالل 2019

وقـال أحمد حسن، مدير عـام التطوير، إن «كارينا» متنح العالمة التجارية بنظام الفرانشايز وفقا لعدد من الشروط أن تكون شركة لديها سابق خبرة أكثر من 5 سنوات، وتقوم «كارينا» تعمل دعم و تدريب، وتوريد املنتجات.

أشار إلى إلى أن بني 20و%15 من فروع الشركة فى مصر تعمل بنظام «الفرانشايز».

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt