ألف جنيه سعر المتر فى وحدات «جنة» بـ«القاهرة الجديدة»

Alborsa Newspaper - - الصفحة الأمامية - كتب - محمد درويش:

قدرت هيئة املجتمعات العمرانية سعر املتر املربع فى وحدات مشروع «جنة» لإلسكان الفاخر مبدينة القاهرة اجلديدة بحوالى 12 ألف جنيه شاملة نسبة التميز.

وجتهز الهيئة لطرح املرحلة األولى من «جنة» فى «القاهرة اجلديدة» خالل الربع األول من العام املقبل سـواء فى طرح منفصل أو ضمن الوحدات املتبقية من املرحلة احلالية للمشروع.

وقالت مصادر بوزارة اإلسكان لـ»البورصة»، إن «املجتمعات العمرانية» تسعى لإلعالن عن أول طروحات مشروع «جنة» فى مدينة القاهرة اجلديدة واملتوقع اإلعالن عنها فى الربع األول من عام .2019

أضافت أن الهيئة حـددت التقدير املبدئى لسعر املتر املربع فى وحدات «القاهرة اجلديدة» ليصل 12 ألف جنيه شاملة نسبة التميز.

وتنفذ «املجتمعات العمرانية» 8760 وحدة موزعة على 365 عمارة مبشروع «جنة» فى «القاهرة اجلديدة» بتكلفة تصل 3.5 مليار جنيه ، وتتراوح مساحات الوحدات من 100 إلى 150 متر مربع، وبلغت نسبة التنفيذ نحو .%48

ويقع مشروع «جنة» فى امتداد مدينة القاهرة اجلديدة بجوار عدد من التجمعات السكنية الفاخرة، وخططت املرحلة األولى من املشروع على مساحة 210 أفدنة شاملة منطقة اخلدمات.

أوضحت املصادر، أن الهيئة لم تستقر على العدد النهائى للوحدات التى يعلن عنها وتفاضل بن طرح حصة تصل 2000 وحدة أو زيادتها وفقاً لدراسات السوق التى تعدها قبل الطرح.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.