Al Borsa

«كايرو كابيتال» تطور «إنفنيتى» باستثمارات 500 مليون جنيه

- كتب ــ بدوى شلبى:

تعتزم شركة كايرو كابيتال للتطوير العقارى تطوير مشروع إنفنيتى السياحى بالقرب من املتحف املصرى بأكتوبر باستثمارات 500 مليون جنيه.

قال املهندس أحمد سليم رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقارى إن الشركة حصلت على املوافقات اخلاصة باملشروع و أمتت األعمال االستشارية والتصميمات الهندسية وتولى مكتب االستشارى الهندسى عادل إمام تصميم املشروع.

أوضح سليم أن املشروع يقام على مساحة 5 أفدنة ويضم 250 وحدة مبساحات تتراوح بني 90 إلى 225 مترا مربعا ويطور على 3 مراحل تنتهى خالل عام من بدء اإلنشاءات.

أضاف سليم أن الشركة تستهدف طرح املرحلة األولى باملشروع الشهر املقبل باستثمارات 100 مليون جنيه وإجمالى 50 وحدة سكنية ومبيعات تعاقدية مستهدفة 300 مليون جنيه.

أشــار إلـى أن سعر املتر باملشروع يبدأ من 1500 دوالر وصوالً 2000 دوالر، وتوقع االنتهاء من مبيعات وحدات املشروع بإجمالى 250 وحدة خالل شهر من الطرح.

ذكر أن الشركة تبحث للحصول على قطعة أرض باملناطق املحيطة باملتحف املصرى الكبير بهدف تطوير فندق سياحى فى تلك املنطقة ضمن استراتيجية الشركة بالتزامن مع توجهات الشركات العقارية لتنمية مشروعات عقارية سياحة باملناطق املحيطة باملشروع.

توقع سليم أن يتجه االستثمار العقارى خالل الفترة املقبلة إلـى مدينتى العاصمة اإلداريــة اجلديدة والعلمني اجلديدة وأن املطور العقارى سيلجأ إلـى تقدمي منتج مختلف بهدف جذب العمالء، ألن تشابه املشروعات العقارية ليس جيدا فى ظل املنافسة بني الشركات وأن املطور القادر على تقدمي منتج عقارى مختلف سيجذب شريحة أكبر من العمالء.

 ??  ?? أحمد سليم
أحمد سليم
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt