Al Borsa

«آستون مارتن» تخطط إلطالق أولى سياراتها الرياضية مطلع 2021

محمد فاخورى مدير عام الشركة لـ « لن نستبق األحداث حول أثر خروج إنجلرتا من االتحاد األوروبى عىل إعفاء سيارات الشركة من الجمارك فاخورى: جميع املوديالت التى تطرحها الشركة سعتها اللرتية من 2000 ىس ىس :»

- كتب ــ محمد الروبى :

وأكد مدير شركة آستون مارتن مصر أن سيارات أستون مارتن ستتأثر بنحو ملحوظ بخفض التعريفة اجلمركية، السيما أن جميع املوديات تعمل مبحركات تزيد سعتها اللترية على 2000 سى سى وهو ما يجعلها ضمن الشريحة األكثر استفادة من إتفاقية الشراكة األوربـيـة، مستبعدا حتديد نسبة انخفاض السعر حتى اإلنتهاء من التقديرات النهائية لـرسـوم استيراد الـسـيـارا­ت مـن قبل وزارة املالية.

وفيما يتعلق بخروج اجنلترا من االحتاد األوروبـى وهو ما يعرف بالبريكست، أوضح فاخورى أن الشركة لن تستبق األحداث، حول آليات اخلروج من االحتاد األوروبي، موضحا أن الشأن السياسى يسيطر على االقتصادي، ومن ثم فإن وضع الشركة ليس من األولويات التى ينظر إليها حاليا من قبل اململكة املتحدة.

وأضاف فاخورى ان السوق املصرية أحد أهـم األســواق الـواعـدة للشركة اإلجنليزية، مستشهدا بـوصـول أولـــى طــــرازات أستون مـارتـن اجلـديـدة DB11 إلــى مصر، لتكون الـــدولــ­ـة الـسـابـقـ­ة لكثير مــن الــبــلــ­دان فى احلصول على تلك السيارة عاوة على الطراز Vantage الذى طرحت لألسواق منذ 60 يوما تقريبا.

وكشف الفاخورى أن الشركة بصدد طرح أحـدث طرازاتها ‪DBS Superlegge­ra‬ فى مصر، حيث من املقرر أن تصل السيارة إلى مصر خــال 15 يـومـا، وهــى سـيـارة خارقة تتمتع مبحرك V12 سعة 5.2 لتر مع شاحن توربيني، يولد قوة 715 حصانا، و 900 نيوتن. متر من عزم الـــدوران، فيما يتصل املحرك بصندوق تروس أوتوماتيكى من 8 سرعات، لتتسارع من صفر إلى 100 كم/س فى 3.4 ثانية.

ولفت مدير شركة آستون مارتن مصر إلى أن شركته تضع العميل نصب أعينها، حيث تتمتع الشركة بخدمة فائقة بعد البيع، وذلك مـن خــال شحن قطع الغيار ومستلزمات الــســيــ­ارات عـبـر الــطــائـ­ـرات، خلـفـض زمـن اإلصاح إلى أرقب وقت، وهو ما اشترطته الشركة األم، وهـو ما ينعكس بوضوح على عميل الشركة.

وأضاف أن خدمات ما بعد البيع شهدت قـفـزت فـى التصنيف لتصل إلــى الفئة C مرتفعة من الفئة E وذلك بعد أن خضع فريق من عمالة الشركة لتدريبات فائقة، متكنه من طاء أى سيارة «أستون مارتن» فى العالم، حتى لو تطلب األمــر، طـاء سيارة فى بلد أخـرى قريبة، ميكن إرسالها ملصر لطائها وارجاعها مرة أخرى.

وأكــد فـاخـورى أن الشركة تقدر الوقت الثمن للعميل لتزيد مـن خـدمـات مـا بعد البيع، حيث توفر الشركة عملية نقل السيارة املــرغــو­ب فــى إجــــراء صيانتها إلـــى مركز اخلدمة املتكامل مبنطقة أبو رواش، من خال طاقم متخصص لنقل السيارة وإمتام عمليات الصيانة بها، ثم تعيدها للمالك بعد اإلنتهاء منها مرة أخرى، كما تنشط العامة حمات صيانة خال فصل الصيف مبنطقة الساحل الشمالى خلدمة سيارات املصرين وباألخص السيارات الـ«تربتك».

بـدأت شركة «أستون مارتن» االجنليزية رحلتها فى مصر كأحد العامات الفارهة منذ 6 سـنـوات، ومت وصــول أول سيارة من خال الوكيل املعتمد – أستون مارتن مصر – قبل خمسة أعوام، ليصل إجمالى سيارات أستون مارتن فى مصر إلى 33 سيارة وهو رقم ليس بالقليل نظرا ألن السيارة تستهدف شريحة محددة من املستهلكن.

 ??  ?? قال محمد فاخورى مدير شركة آستون مارتن مصر إن الشركة تخطط حاليا إلطالق أولى سياراتها الرياضية متعددة األغراض SUV تحت اسم DBX مطلع العام ،2021 مشيرا إلى اتجاه الشركة لطرح طرازين كهربائيين بحلول عام 2020 وهما أستون مارتن ‪Rapide E‬ و Lagonda .Taraf وحول تأثر الشركة بإتفاقية الشراكة األوروبية مع مصر، يرى فاخورى أن االتفاقية تعكس آثارا إيجابية فيما يتعلق بزيادة أعداد السيارات الخارقة أو الفارهة فى مصر، وباألخص ذات المنشأ األوروبي، والتى كانت تخضع لتعريفة جمركية باهظة تحول دون إنتشار تلك الشريحة من السيارات فى مصر. محمد فاخورى
قال محمد فاخورى مدير شركة آستون مارتن مصر إن الشركة تخطط حاليا إلطالق أولى سياراتها الرياضية متعددة األغراض SUV تحت اسم DBX مطلع العام ،2021 مشيرا إلى اتجاه الشركة لطرح طرازين كهربائيين بحلول عام 2020 وهما أستون مارتن ‪Rapide E‬ و Lagonda .Taraf وحول تأثر الشركة بإتفاقية الشراكة األوروبية مع مصر، يرى فاخورى أن االتفاقية تعكس آثارا إيجابية فيما يتعلق بزيادة أعداد السيارات الخارقة أو الفارهة فى مصر، وباألخص ذات المنشأ األوروبي، والتى كانت تخضع لتعريفة جمركية باهظة تحول دون إنتشار تلك الشريحة من السيارات فى مصر. محمد فاخورى
 ??  ??
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt