Al Borsa

«فيليبس» تستهدف زيادة استثماراته­ا فى سوق اإلضاءة المصرى

- كتب- محمد فرج:

تستهدف شركة فيليبس لإلضاءة زيادة استثماراته­ا فى السوق املصرى، والبدء فى تشغيل خط إنتاج بطاقة تصنيعية تصل إلى مليونى ملبة سنوياً.

وقــال محمد أبـوالـعـز­امي، مدير عـام فيليبس لـإلضـاءة مصر وشـرق أفريقيا، إَّن الشركة تخطط للتوسع فى تصنيع منتجاتها فى مصر، وخالل النصف األول من العام املقبل سيتم تصنيع 2.5 مليون ملبة، تشمل ملبات قدرتها تتراوح بني 9 و41 و02 وات.

وأوضح أن الشركة تسعى للحصول على شهادة لتصدير منتجات فيليبس لإلضاءة املصنعة فى مصر للدول األفريقية، وتستهدف إنتاج 100 ألف ملبة ليد مع نهاية ديسمبر احلالى، والوصول إلى تغطية %25 من احتياجات سوق اإلضاءة الليد فى مصر.

أشار إلى تطبيق مواصفات اجلودة العاملية على كل منتجات فيليبس املصنعة فى مصر، وقال: «قبل طرح أى منتج للشركة فى مصر، تتأكد من مواصفات جودة املنتج من خالل إرسال عينات إلى املعامل التابعة لفيليبس باخلارج، إلجراء اختبارات اجلودة عليها».

وأضاف أن مالحظات املستهلكني تسجل وتعمل الشركة على تالفيها بشكل مستمر لتطوير املنتج املصنع محلياً.

وأشار إلى أهمية السوق املصرى ومتيزه مبؤشرات منو عالية، واتخذت شركة فيليبس لإلضاءة من السوق املصرى مركزاً محورياً جلميع عملياتها فى منطقة شمال شرق أفريقيا، ومضاعفة حجم أعمالها.

وقال إَّن السوق املصرى يستهلك سنوياً 25 مليون ملبة ليد سنوياً، وهو ما دفع الشركة للتوسع فى التصنيع وزيادة نسبة املكون املحلى وتصدير منتجاتها ألسواق أفريقيا وتركيا، اعتماداً على اتفاقيات التجارة املصرية مع عدد من دول املنطقة.

وتابع: «منتجات الشركة اجلديدة محلية الصنع تتمتع بنفس جودة املنتج املستورد، وسنقوم بتصدير هذه املنتجات إلى األسواق األفريقية واألوروبية قريباً».

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt