«مصر للجراجات الذكية» تشترى حصة «بوالريس» بشركة

Alborsa Newspaper - - الصفحة الأمامية - كتب - أحمد فرحات:

أمتـت شركة مصر للجراجات الذكية برئاسة محمود فــراج استحواذها على حصة بوالريس بشركة ACPC للجراجات.

وقالت مصادر لـ«البورصة»، إن حصة بـوالريـس فى املـشـروع هى حصة حاكمة وستقوم الشركة اجلديدة باستكمال تنفيذ املــشــروع بعد االتــفــاق بشكل مبدئى مع محافظة القاهرة على حل النزاع، والتنازل عن دعوى التحكيم املرفوعة ضد املحافظة مبركز القاهرة للتحكيم التجارى بقيمة 50 مليون جنيه حال التوصل إلى اتفاق.

وكانت شركة Acpc ألعمال اجلراجات قد فازت باملناقصة التى طرحتها محافظة القاهرة إلنشاء جراجات مبناطق وسط البلد ومصر اجلـديـدة منذ سنوات لكن تغيير حركة املحافظني حال دون استكمال اخلـــطـــة، ووجـــــود اجتــــاه مـــن املـحـافـظـة لتنفيذها بطريقة أخـــرى دون إخـطـار الـشـركـة، جعل الشركة تلجأ إلــى جلان فض املنازعات بـوزارة االستثمار مطالبة بتعويض 33 مـلـيـون جنيه ثــم التحكيم الدولى مطالبة بـ05 مليون جنيه.

وأضافت املصادر، أن املحافظة عرضت على الشركة بعض األماكن األخرى مبناطق شمال القاهرة بدالً من املناطق السابقة مبناطق مصر اجلـديـدة وشبرا واملعادى ووسط البلد.

وأشــــارت املــصــادر إلــى أن املستثمر اجلـديـد بــدأ فـى الـتـفـاوض مـع اللجنة الـوزاريـة لفض املنازعات إلنهاء النزاع مع املحافظة مقابل التنازل عن قضية التحكيم املرفوعة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.