Al Borsa

شركاتاألعم­الالتجارية­فىمـصـرتخت­ار للﻔوز بجائزة «مزود السوق الرائد» لخدمات التمويل التجارى

-

صوتت شـركـات اﻷعـمـال التجارية فـى مصر الختيار HSBC للفوز بجائزة «مزود السوق الرائد» خلدمات التمويل التجارى فى السوق، وذلك وفقاً لنتائج استطالع مجلة يورومونى لعام 2019 حول التمويل التجارى.

وبالتعليق على ذلـك، قال شاكر زريقى، رئيس إدارة خدمات متويل التجارة العاملية والذمم املالية لدى بنك HSBC فى مصر: «تعكس هذه اجلائزة مدى ثقة عمالئنا بنا وتعكس أيضاً املثابرة واملرونة التى يتمتع بها فريق HSBC خلدمات التجارة الذى يسعى جاهداً لتقدمي لعمالئنا جتربة مصرفية ال مثيل لها».

وتعتبر جائزة «مــزود السوق الرائد» خلدمات التمويل التجارى من اجلوائز املعيارية فى قطاع اخلـدمـات املالية على مستوى العالم، ولقد ركز بنك HSBC فى مصر على مدى السنوات العديدة املـاضـيـة على دعــم عمالئه فـى مـواكـبـة تقلبات السوق املحلى سريعة التغير فى مصر. فى الوقت الذى يشهد فيه االقتصاد املصرى اآلن حالة من االستقرار وعودته إلى النمو، فإن رواد اﻷعمال املصريني حريصون على االستفادة من الفرص اجلديدة املتاحة فى السوق.

وأضاف زريقى قائًال: «من املؤكد أن العالم مير بفترة من التغييرات السريعة التى تؤثر على رواد اﻷعمال فى مصر، الذين يحرصون على متابعة وترقب التوجهات والتغيرات الكبيرة احلاصلة يف مجال التمويل التجاري، ولكن اﻷهم من ذلك، هو االستفادة من العالم اجلديد من الفرص املتاحة أمامهم.

ويتمتع بنك HSBC باخلبرات الالزمة لدعم عمالئنا فـى حتقيق أهـدافـهـم ومساعدتهم فى إدارة املخاطر اﻷساسية والتكاليف بكفاءة عالية، ولقد كانت التجارة فى مصر وستبقى واحدة من اﻷولويات الرئيسية للحكومة التى تهدف إلى ربط مصر باﻷسواق اإلقليمية والعاملية.

ولقد كـان بنك HSBC واليـــزال يدعم أعمال التجارة الدولية منذ أكثر من 150 عاماً وهو بالتأكيد حريص على مساعدة ودعم عمالئه لالستفادة من خبراته الفريدة وشبكته الدولية الواسعة».

 ??  ?? شاكر زريقى
شاكر زريقى
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt