Al Borsa

«جى تى أى» تسير 4 رحالت جديدة للغردقة فى مايو

«العقدة»: االتفاق عىل الطريان املباشر لشرم الشيخ قريبا

- كتبت ــ عائشة زيدان:

تــعــاقــ­دات شـركـة جــى تــى أى للسياحة أون ﻻين مع منظمى رحات فى دول صربيا ومقدونيا وسولوفنيا لتسيير 4 طائرات أسبوعياً من هذه الدول إلى مطار الغردقة مباشرة، وتدرس معهم السفر إلى شرم الشيخ.

وقال على العقدة، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنــه يسوق للمناطق السياحية أون ﻻيــن فقط، وتعاقد بالفعل مـع 3 منظمى رحــات بصربيا ومقدونيا وسولوفنيا.

أوضـح فى تصريحات لـ«البورصة»، أنه على أثر التعاقد مع منظمى الرحات سيتم تسيير 4 رحات أسبوعياً من هذه الدول إلى مطار الغردقة مباشرة بداية من شهر مايو املقبل وحتى نهاية شهر أكتوبر ،2019 وأضاف أن مفاوضات جترى على تسيير الرحات إلى شرم الشيخ مباشرة، ولكن لم يتم اﻻتفاق بعد، وتوقع إمتامه قريباً.

كشف أن شركته تسعى للتعاقد مع منظمى رحات من السوق األوروبى بشكل عام، واإلجنليزى بشكل خاص خال العام اجلارى.

شدد على أن السياحة خرجت من عنق الزجاجة فى العام املاضى، على أثر اﻻستقرار السياسى واألمنى، وسيتم جنى ثمار جهود 2018 خال العام اجلارى بجميع املناطق السياحية.

طــالــب بـــضـــرو­رة زيــــادة األســـعــ­ـار؛ ألن قيمة اخلدمات متدنية، وﻻ تؤدى للربح املطلوب للعاملني فى القطاع، كما أنها تؤثر بشكل مباشر على جودة اخلدمات املقدمة للسياحة وتؤثر على الصورة الذهنية لهم عن مصر.

قال إن خفض األسعار ليس دائماً الوسيلة األفضل جللب الـسـيـاح، كما أن الـسـيـاح الـقـادمـن­ي بسبب انخفاض األسعار من الفئات منخفضة اإلنفاق.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt