Al Borsa

«المصرية لالتصاﻻت» ترفع رسوم التعاقد على الخط الثابت

- كتب ــ كريم صالح:

عـلـمـت «الـــبـــو­رصـــة»، أن شــركــة املـصـريـة لاتصاﻻت قررت رفع رسوم التعاقد على الهاتف الثابت من 50 جنيهاً إلـى 150 جنيهاً، وزيـادة قدرها 70 جنيهاً على التعاقد الواحد، باإلضافة إلـى %14 ضريبة القيمة املضافة ومصاريف دمغة 6.10 جنيه.

وقالت مصادر مطلعة، إنه مت تطبيق ضريبة الدمغة على اشتراكات الهاتف الثابت بواقع 6.1 جنيه على فواتير شهر يناير اجلديدة، بجانب مصاريف اﻻشتراك 45 جنيهاً، وضريبة القيمة املضافة على الفاتورة أيضاً.

ووفقاً لـ«املصرية لاتصاﻻت»، تتضمن الزيادة فى الرسوم مصاريف الطلب والتركيب والتعاقد على اخلط املنزلى شاملة اشتراك 3 أشهر مقدماً لباقة WE أرضى 02، باإلضافة إلى خدمة إظهار رقم الطالب.

وكــانــت املـصـريـة لــاتــصــ­اﻻت رفـعـت رســوم اﻻشتراك الشهرى على الهاتف الثابت من 36 جنيهاً إلى 45 جنيهاً، خال العام املاضى، ولكن متت إضافة قيمة الدمغة بـ1.6 جنيه.

ومت تعديل قيمة اشــتــراك اخلــط األرضــى بعدها ليصبح 15 جنيهاً شهرياً، بـدﻻً من 12 جنيهاً، وبزيادة 3 جنيهات شهرياً، مع حصول العميل على 50 دقيقة محلى شهرياً مجاناً.

وجذبت الشركة نحو 320 ألف عميل جديد، خال الفترة نفسها، ليصل إجمالى العماء إلى 7.91 مليون عميل، مقارنة 7.59ـب مليون عميل، وفقاً لتقرير الوزارة.

وتقترب الشركة من تشغيل خدمات الهاتف الثابت عبر شبكة املوزعني، خال األيام املقبلة.

وانتهت الشركة املصرية لاتصاﻻت من تركيب سيستم الهاتف الثابت داخــل فــروع املوزعني، وتــقــوم الـشـركـة بتدريبهم فــى الــوقــت احلالى لتشغيل اخلدمة خال األيام القليلة املقبلة.

 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt