Al Borsa

«العصرية للتنمية» تطور 3 مشروعات جديدة العام الجارى

- كتب ــ محمد السعيد:

تطور شركة العصرية للتنمية العقارية واملقاوالت 3 مشروعات «سكنى – سياحى – إدارى» فى العاصمة اﻹدارية والسخنة والقاهرة اجلديدة العام اجلارى.

قـال جــورج ماجد مدير التسويق بشركة العصرية للتنمية العقارية واملـقـاوا­لت إن الشركة انتهت من تسويق مشروع «فينا جــاردن» مبدينة الشروق بقيمة بيعية 1.25 مليار جنيه.

أوضــح ماجد لـ«البورصة» أن املـشـروع يقام على مساحة 26 فداناً ويضم فيالت مبساحات تتراوح بني 235 إلى 500 متر مربع باﻹضافة إلى اﻷنشطة اخلدمية باملشروع. أضاف ماجد أن الشركة كلفت مكتبى أكوا بالن والعاصمة كيوب لالستشارات الهندسية بوضع املخطط العام ملشروع «بوهو» مبنطقة العني السخنة.

أشار إلى أن املشروع يطور على 4 مراحل ويقام على مساحة 25 فداناً وتبلغ النسبة البنائية باملشروع %40 وجتهز الشركة لطرح البيع باملشروع الشهر املقبل. لفت ماجد إلى أن العصرية للتنمية العقارية اتفقت مع نادى قضاة مصر على تطوير مشروع «بورد يوك » فى العاصمة اﻹدارية بنظام الشراكة.قال إن اﻷرض مملوكة لنادى قضاة مصر مبساحة 40 فداناً وسيتم تطوير املشروع بنظام املشاركة فى اﻹيرادات.

أشــار إلىحتقيق مبيعات تعاقدية باملشروع بقيمة 700 مليون جنيه وتستهدف الشركة 1.7 مليارجنيه مبيعات خالل العام اجلارى.

تابع أن الشركة تخطط لتطوير مشروع إدارى جتارى بالتجمع اخلامس ويجرى استخراج تراخيص البناء واملوافقات و التعاقد مع مكتب استشارى هندسى لوضع التصميمات الهندسية واﻹشـــراف على تنفيذ املشروع. توقع ماجد طرح البيع باملشروع يونيو املقبل ويضم وحدات إدارية جتارية مبساحات متنوعة وسيتم حتديد اﻷسعار وفقاً لوضع السوق فى تلك الفترة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt