Al Borsa

«لولو ماركت» تفتتح فرعين باستثمارات 400 مليون جنيه النصف األول من 2020

«القرىش»: مفاوضات مع «تنمية التجارة» لالستثمار فى «أسواق الجملة»

- كتبت- بسمة ثروت:

تعتزم سلسلة «لولو مـاركـت» افتتاح فرعني خال النصف األول من العام املقبل باستثمارات

400 مليون جنيه. قال حذيفة القرشى املدير اإلقليمى لسلسلة لـولـو مــاركــت اإلمــارتـ­ـيــة لـــ «الــبــورص­ــة»، إنها ستفتتح فرعاً فى فبراير املقبل بــوادى دجلة على مساحة 10 آالف متر مربع باستثمارات

200 مليون جنيه، وتفتتح فرعاً آخر قبل شهر رمضان املقبل فى التجمع اخلامس مبساحة واستثمارات مماثلتني.

وتعتزم الشركة افتتاح فرعني آخرين قبل نهاية العام احلالى فى مدينتى الشيخ زايد والعبور على مساحات تترواح بني 4 و5 آالف متر مربع.

أضاف القرشى، أن الشركة تستهدف أيضاً إنشاء منطقة لوجستية على مساحة 30 ألف متر

مربع بالتنسيق مع جهاز تنمية التجارة الداخلية ويجرى حالياً املفاضلة بني منطقتني فى مدينتى العبور وبدر.

أشـــار إلـــى أن الــهــدف مــن إنــشــاء املنطقة اللوجستية هو التوسع فى التصدير واالستيراد ومن املتوقع بدء العمل فيها فى الربع األول من العام املقبل.

تابع أن الشركة أيضاً تدرس أيضاً االستثمار فى أسـواق اجلملة خال الفترة املقبلة، وكانت وقعت مع جهاز تنمية التجارة الداخلية اتفاقية إلقامة مناطق جتارية باستثمارات 500 مليون دوالر من بينها بعض املناطق التى مت اختيار مساحات منها واالنتهاء منها العام احلالى

اوضح القرشى، أن التفاوض حالياً مع «تنمية التجارة الداخلية على االستثمار فـى أســواق اجلـمـلـة للخضر والـفـاكـه­ـة، فـضـًا عــن خطة الشركة إلقامة 10 هايبر ماركت، 5 منها بالتعاون مع اجلهاز وهيئة املجتمعات العمرانية و5 آخرين مع مطورين من القطاع اخلاص.

ومتتلك «لولو ماركت حاليا» فرعاً بالتجمع اخلامس على مساحة 20 ألف متر مربع، ومن املتوقع أن تدخل الشركة فى إقامة مشروعات فى سوهاج، وقنا، واألقصر، واإلسكندري­ة.

 ??  ?? حذيفة القرشى
حذيفة القرشى
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt