Al Borsa

مليار جنيه مبيعات «سوديك» بمشروع »VYE« خالل 48 ساعة

عماشة: املشروع يلبى االحتياجات املتغرية للجيل الجديد من ُمشرتى املنازل

-

حققت شركة السادس من أكتوبر للتنمية واالستثمار «سوديك» مليار جنيه مبيعات تعاقديةمبش­روع خالل ساعة من إطالق املشروع. وأعلنت «سوديك» عن إطالق وبيع مشروع

الـذى يعد باكورة اﻷحياء الثالث التى تقيمها الشركة فـى مـشـروع فدان، مبدينة زايد اجلديدة.

وقالت الشركة فى بيان إن املشروع حقق بعد إطالقه بيومني فقط إجمالى مبيعات متعاقد عليها بلغت مليار جنيه.

وأطلقت«سوديك»مشروع والذى يطرح مفهوماً جديداً فى السوق املصرى، وهو الشقق السكنية القابلة لالتساع ضمن مبنى سكنى حتت مسمى شقق

ويـضـم املــشــرو­ع أيــضــاً وحــــدات «تـــاون هاوس» و«توين هاوس» تعتمد على الطاقة الشمسية من أجل حياة أكثر كفاءة وصديقة للبيئةحتـت­مسمى والـتـىشهد­ت إقبال كبير من العمالء.

وأوضــــحـ­ـــت الـــشـــر­كـــة

أنــــه مت تصميم املساحات اخلارجية فى مشروع مبــا يـتـيـح ممــارســة الــريــاض­ــة واﻷنـشـطـة االجتماعية املتنوعة فى نفس الوقت، كما تتوافر أمـاكـن عامة للعمل مـــزودة بشبكة فى متنزهات خضراء حتت مسمى

خلدمة اجليل اجلديد من

رواد اﻷعمال. ويُــعــد

أولــــى اﻷحـــيـــ­اء ضمن

مـشـروع أكبر يضم ثالثة أحـيـاء مبساحة إجمالية فـدان ومـن املقرر أن تتصل اﻷحـيـاء الثالثة مـع بعضها البعض داخـل املشروع اﻷكبر لتمنح القاطنني حرية التنقل والوصول إلى جميع مرافق املشروعات.

وقال نبيل عماشة، رئيس القطاع التجارى والعمليات فى «سوديك» إن مشروع ميثل بداية مسيرة جديدة ومهمة بالنسبة لـسـوديـك متكنها مــن تلبية االحـتـيـا­جـات املتغيرة للجيل اجلديد من ُمشترى املنازل.

أضـــاف أن زايـــد اجلــديــد­ة تـعـد امــتــداد­اً طبيعياً وحضرياً حلى الشيخ زايــد الراقى، حيث تتميز املنطقة اجلديدة بسرعة وسهولة الوصول ﻷحياء منطقة شرق القاهرة والساحل الشمالى من خالل شبكة الطرق اجلديدة التى مت إنشاؤها فى املناطق املحيطة.

وتابع عماشة «من املتوقع أن تستفيد هذه املنطقة من قربها من مطار سفنكس اجلديد واملـتـحـف املــصــرى الكبير الـــذى سـيـؤدى افتتاحه إلى ازدهار املنطقة بأكملها بصورة غير مسبوقة».

 ??  ??
 ??  ?? نبيل عماشة
نبيل عماشة
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt