Al Borsa

«مصر العالمية» تعرض %25 من «باسيرو» للشراكة مع المستثمرين فى «العلمين الجديدة»

-

تــطــرح شــركــة «مــصــر الــعــامل­ــيــة لـإلنـشـاء والـتـعـمـ­يـر»، %25 مبــشــروع «بــاســيــ­رو» فى العلمني اجلـديـدة على املستثمرين وراغبى االستثمار من الشركات واألفراد.

وقــال أحمد املـصـرى رئيس مجلس إدارة شركة «مصر العاملية» إن الـهـدف مـن طرح

%25 باملشروع بنظام الشراكة هو إيجاد حلول متويلية غير مصرفية وسيتم توجهيها لتطوير املشروع.

أضــاف أن الشركة تخطط البتكار آليات جديدة بهدف جذب مستثمرين للمشاركة فى أعمال التطوير وتنمية املشروع.

وأوضح املصرى أن الشركة جتهز لطرح 4 عمارات سكنية مبشروع «باسيرو» مبساحات متنوعة تبدأ مـن غرفة إلــى 3 غــرف بنظام «الكاش» وذلك بنصف الثمن الفعلى من السعر االفتتاحى على أن تلتزم الشركة بإعادة شراء هذه الوحدات فى تاريخ تسليمها بعائد %100 وذلك على حسب رغبة العميل سواء امتالك أو استثمار.

وأشار إلى أن األسعار االفتتاحية للمشروع وضعت بعد دراســة تفصيلية للسوق املحيط

لتحقق قيمة تنافسية عالية مع احلفاظ على أقل نسب بناء وحتميل وأفضل تشطيب.

وقـال إن «مصر العاملية» تلقت رغبات من مستثمرين محليني وخليجيني للدخول فى شـراكـة بـاملـشـرو­ع إال أن هــذه الـرغـبـات قيد الدراسة من الطرفني ولم تترجم بعدإلى عقود فعلية. أضــاف املصرى أن شركات التطوير العقارى تسعى إليجاد بدائل متويلية جديدة تتناسب مع متغيرات السوق العقارى واألوضاع التى مير بها.

وأوضــح أن معظم املطورين خـالل الفترة املـاضـيـة جلـــأوا للبيع بنظام الـكـاش مقابل تخفيضات بلغت %50 مـن سعر الـوحـدات بهدف توفير سيولة الستكمال أعمال التطوير وهـذه آليات متاحة فى السوق العقارى وتتم على عدد محدود من الوحدات.

وقال إن مثل هذه البدائل تسهم فى تعزيز خطة الشركة أثناء مراحل التنفيذ ومتثل هذه العروض فرصاً للعمالء املستهدفني.

وأشــار املصرى إلـى أن مشروع «باسيرو» يقام على مساحة 45 فداناً مبنطقة العلمني اجلـــديــ­ـدة مبـبـيـعـا­ت مستهدفة 5 مـلـيـارات جنيه بجانب عوائد الفندق واملــول التجارى واخلــدمــ­ات األخــــرى. وتـعـتـزم الـشـركـة طرح املرحلة األولى باملشروع خالل الربع األول من عام .2021

وقـال إن الشركة اتفقت بشكل مبدئى مع بنك التعمير واإلسكان على تسويق املشروع بعد االنتهاء من تنفيذ %25 من أعماله اإلنشائية.

 ??  ?? أحمد المصرى
أحمد المصرى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt