«المجموعة المالية» و«بلتون» تقتنصان أكثر من %50 من تعامالت المؤسسات خالل سبتمبر

Al Borsa - - 90 يوم تداول - كتبت- فاطمة صالح:

استقرت املجموعة املالية فى املركز األول للشهر الثانى على التوالى لتعامالت املؤسسات، بحصة سوقية تتجاوز ،%34 مسجلة قيم تداوالت تصل إلى 8.5 مليار جنيه، منفذة على 403 ورقة مالية. وتقدمت بلتون لتداول األوراق املالية مركزاً واحللدا خلالل الشهر املاضى مستحوذة على %17.3 حصة سوقية، لتسجل قيم تداوالت بلغت 4.3 مليار جنيه، منفذة على 209 ماليني سهم.

وتراجعت التجارى الدولى للسمسرة مركزاً واحللداً لتستقر باملركز الثالث، بقيم تلداوالت بلغت 4.1 مليار جنيه، %16.5و حصة سوقية من خالل التداول على 717 مليون سهم.

واسلتلقلرت أرقلللام لللتللداول األوراق املالية فى املركز الرابع للشهر الثانى على التوالى مقتنصة %6.4 حصة سوقية، وتداوالت بقيمة

1.5 مليار جنيه منفذة على 228.3 مليون ورقة مالية.

واستقرت كلل ملن «فلللاروس» و«اتللش سى» لتداول األوراق املالية فى املركزين اخلامس واللللسللل­ادس للللسلهلر الللثللانل­لى علللللى الللتللوال­للى، لتستحوذان على 4% و%2.6 حصة سوقية لكل منهما على الترتيب، ليسجال قيم تداوالت بلغت مليار جنيه، 650و مليون جنيه على الترتيب. وقفزت بايونيرز لتداول األوراق املالية 3 مللراكللز خللالل الشهر املللاضللى لتحل باملركز السابع مستحوذة على %2.4 حصة سوقية، وتسجل قيم تداوالت بلغت 597.2 مليون جنيه منفذة على 75.4 مليون ورقة مالية.

وتراجعت هيرميس للوساطة مركزاً واحداً لتستقر باملركز الثامن مقتنصة حصة سوقية تبلغ %2، وتسجل قيم تللداوالت 502 مليون جنيه منفذة على 56.3 مليون سهم.

وحلللللللت «نللعلليللم للللللللوس­لللاطلللة» و«مللبللاشلل­ر إنترناشيون­ال» فى املركزين التاسع والعاشر مقتنصني ،%1.6 %1.5و لكل منهما على الترتيب، لتسجالن قيم تللداوالت تبلغ ،395

378و مليون جنيه على الترتيب.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.