Al Borsa

«عبور الند» تستهدف مليار جنيه مبيعات من منتجى «الجبن المطبوخ» و»اللبن» خالل 3 سنوات

2.7 مليار جنيه إيرادات مستهدفة للشركة قبل نهاية العام الجارى

- كتبت- فاطمة صالح:

كـــشـــفـ­ــت شــــركـــ­ـة عــــبــــ­ور النـــد للصناعات الغذائية عن مستهدفاتها بنهاية العام اجلارى بتحقيق إيرادات تبلغ 2.7 مليار جنيه خالل .2020

وأضــافــت الــشــركـ­ـة، أنـهـا قامت بـــإطـــا­لق مـنـتـجـهـ­ا اجلـــديــ­ـد اجلــن املطبوخ املغلف فى أوراق تتراباك مستهدفة حتقيق إيرادات من املنتج اجلديد ومنتج اللن يصل إلى مليار حنيه خالل 3 سنوات.

وتــســتــ­هــدف شــركــة عــبــور النــد للصناعات الغذائية، تشغيل مزرعتها اجلديدة لتربية املواشى «عبور فارم» بنهاية العام املقبل.

وقال رامى الغزالي، مدير عالقات املستثمرين بالشركة فى وقت سابق، إن «عبور النـد» تستهدف تخفيض تكلفة اإلنـتـاج على الشركة وتقليل فاتورة شراء اللن اخلام.

وأضاف الغزالى إلى أن املزرعة اجلديدة تستهدف إنتاج ما يقرب من 10 أطنان يومًيا، ترتفع إلى 50 طناً يومياً خالل عامني، بالتزامن مع زيــادة عـدد املـواشـى التى تقوم الشركة بتربيتها.

وتنفذ مزرعة «عبور فــارم» على مساحة 35 فـدانـاً، ومـن املقرر أن تتراوح تكلفتها االستثماري­ة بني 105

115و مليون جنيه، يتم ضخها على 3 سنوات، وتنتظر الشركة استخراج الـتـراخـي­ـص الـــالزمـ­ــة لــبــدء تنفيذ املشروع اجلديد، واملستهدف تربية ألفى بقرة هولشتاين من خالله.

وأعـلـنـت شــركــة عــبــور النـــد فى بيان للبورصة إلـغـاء تصنيع منتج «مـــوتـــز­اريـــال» وبــيــع خـــط اإلنــتــا­ج اخلاص به، وذلك بعد طرح منتجى «اجلن املطبوخ» و«جن موتزاريال» فى السوق وضعف اإلقبال على كل منهما.

وقامت الشركة العام املاضى بــإطــالق خــطــوط إنــتــاج جـديـدة إلنتاج اجلن املوتزاريا­ل، واجلن املطبوخ، بتكلفة استثمارية تبلغ

1.7 مـلـيـون يـــــورو، مت متويلها ذاتًيا، وتخطط الشركة الستغالل مساحة خطوط تصنيع املنتجات املتوقفة، لتطوير منتجات «اجلن» املصنعة لديها، إضافة إلى البحث عن منتج جديد مبتكر.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt