«فاتورة» تصل بعدد تجار التجزئة على منصتها إلى 10 آالف تاجر

Al Borsa - - News - كتبت- فاطمة صالح:

كشفت شـركـة فــاتــورة وهــى منصة جتـارة إلكترونية وإقــراض تخدم قطاع السلع االستهاكية، عن توسيع نطاق تواجدهافىأ­كثرمن محافظات.

ووصـلـت قـاعـدة جتـار التجزئة لدى الشركة ما يقرب من آالف محل بقالة وأكــشــاك فـى جميع مناطق مصر مبا فى ذلك القاهرة الكبرى واإلسكندري­ة والدلتا وصعيد مصر، باإلضافة إلى منطقة القناة.

وكانت الشركة قد أعلنت فى يوليو املاضى، عن جولة متويلية بحجم يفوق املليون دوالر بقيادة صندوق «ديسربتيك» ومشاركة املجموعة املالية«هيرميس»، و«ذا كــايــرو ايـنـجـلـز»، بــاإلضــا­فــة إلـى «سوارى فينشرز» التى انضمت حديثاً.

ومن جانبه، علق حسام على، الرئيس التنفيذى لـشـركـة فــاتــورة عـلـى النمو املتسارع قائًا: «نحن نوجه رسالة قوية إلــى مجتمع الـسـلـع االسـتـهـا­كـيـة، أن منوذج أعمال الشركة والذى يعتمد على التكنولوجي­ا بــدون أصــول ثابتة يسمح مبعدل منو متسارع جـداً، مؤكداً أن ما يحتاجه السوق املصرى هو سد الفجوة التكنولوجي­ة واالستفادة املثلى من البنية التحتية القائمة، بدالً من االستثمار فى بنية جديدة كثيفة رأس املال».

وحــول تقنية اإلقـــراض، قــال حسام إنه «منذ اللحظة التى يضع فيها تاجر التجزئة بطلبية عن طريق الدفع باالجل على تطبيق فـاتـورة تتم إدارة العملية كاملًة بشكل رقمى مما يتضمن تأكيد تسليم الطلبات، وجمع األموال النقدية، بـاإلضـافـ­ة إلــى التسوية مـع املــورديـ­ـن، وأضاف: بدأنا بالفعل تنفيذ منوذج البيع باالجل واملؤشرات إيجابية للغاية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.