Al Borsa

‪»Brand Bourne«‬ للتسويق الرقمى تحقق 900 مليون جنيه مبيعات لصالح المطورين

«رضا»: الحمالت الرقمية أضافت 18 ألف عميل جديد خالل8 أشهر والتعاقد مع 6 شركات لتقديم استشارات التسويق الرقمى

- كتب- بدوى شلبى:

حققت شركة ‪»Brand Bourne«‬ الستشارات التسويق الرقمى، مبيعات تعاقدية بقيمة 900 مليون جنيه خالل الفترة من يناير إلى أغسطس املاضى لصالح شركات التطوير العقارى وذلك عبر احلمالت الرقمية التى أطلقتها الشركة ملشروعات الشركات املتعاقد معها.

قـــال الــدكــتـ­ـور نـــور الــديــن رضــــا، الـرئـيـس التنفيذى للشركة، الشريك املؤسس، إَّن التوجه نحو التسويق اإللكترونى باتت له أهمية كبيرة بدءاً من العام احلالى، خاصة مع التداعيات التى جنمت عن ظهور فيروس كورونا.

أضـاف «رضــا»، أن عـدد الشركات املتعاقد معها فى السوق املصرى ارتفع إلى 6 شركات، متثلت فى املراسم ورامــو للتنمية، وذا أدرس، وأرقى العقارية، وإمناء للتنمية، وإيليت بروكر، إلى جانب 3 شركات خليجية هى أوبال العقارية فى سلطنة عمان، وكولدويل بانكرز، ودامـاك اإلماراتيت­ني.

ولـفـت «رضـــا» إلــى أن الـشـركـة جنحت فى إدخال 18 ألف جديد إلى السوق العقارى عبر احلمالت اإللكتروني­ة، باإلضافة إلى مجموعة كبيرة من العمالء املتوقعني مؤهلني من احلمالت الرقمية، موضحاً أن معدل إقفال الصفقات بلغت نسبته 5%، ما أدى إلـى حتقيق صافى مبيعات بقيمة 900 مليون جنيه تقريباً من بداية العام حتى شهر أغسطس املاضى.

أوضـح أن شركة ‪»Brand Bourne UK«‬ هى شركة إجنليزية تعمل فى مجال االستشارات التسويقية الرقمية والتحول الرقمى، وتخصصت فى املجال العقارى ومت تدشني وافتتاح فرع لها فى القاهرة عام 2019 لتقدم خدماتها فى مصر والشرق األوسط وأفريقيا.

أشار «رضا» إلى أن الشركة متتلك فرق عمل فى عدة دول أوروبية تتمثل فى اململكة املتحدة وأملانيا وفرنسا وتركيا، وفى 4 دول عربية هى مصر واإلمـارات والبحرين وسلطنة عمان وفى دولتني أفريقيتني هما كينيا وإثيوبيا.

وتـابـع أن الشركة تتولى تطوير العالمات الـتـجـاري­ـة، وتــقــدمي االســتــش­ــارات التسويقية االستراتيج­ية، واستراتيجي­ات التسويق الرقمى واستراتيجي­ات تطوير املحتوى وتطوير وتصميم تطبيقات الـهـواتـف الذكية وتطوير وتصميم املواقع اإللكتروني­ة، وتطوير البرامج التفاعلية والـتـحـول الـرقـمـى، وتنفيذ وتـطـويـر حمالت اإلعالن على كل املنصات اإللكتروني­ة.

أشـــار إلـــى أن الـتـسـويـ­ق اإللـكـتـر­ونـى شهد منـواً على مـدار األشهر املاضية، وذلـك نتيجة اإلجــراءا­ت االحترازية التى مت اتخاذها والتى أثـرت على حتركات العمالء ما دفع الشركات على ضـرورة تغيير استراتيجيا­تها التسويقية، واالعـتـمـ­اد على الـوسـائـل غير املـبـاشـر­ة، مبا يضمن الوصول إلى العمالء بطريقة تتناسب مع احتياجات املرحلة احلالية وحتقق األهداف البيعية أيضاً.

لفت «رضـــا» إلــى أن الـوصـول إلــى العمالء إلكترونياً له عدة مميزات يتمثل أهمها فى أن البرامج الرقمية متكن الشركات من الوصول إلى العمالء املستهدفني من خالل التعرف على رغباتهم واحتياجاته­م وعرض املشروعات التى تلبى تلك االحتياجات، ما يساعد الطرفني على حتقيق أهدافهما.

توقع «رضـا»، أن ترفع الشركات العقارية مــن قيمة املـيـزانـ­يـات املخصصة للتسويق اإللكترونى، لتتمكن من مواكبة التطورات التى طرأت على الساحة وللتحوط من أى تغيرات مستقبلية أو استمرار الوضع القائم واخلاص بأزمة فيروس كورونا.

 ??  ?? نور الدين رضا
نور الدين رضا
 ??  ??
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt