Al Borsa

نهضة مصر تتبرع بمليون جنيه لصالح مستشفى أهل مصر لعالج الحوادث والحروق بالمجان

-

دعماً واستكماالً جلهود مؤسسة أهل مصر للتنمية للحد من آثـار احلـروق وتوفير الرعاية الالزمة املجهزة للمصابني، أعلنت نهضة مصر للنشر عن تبرعها بقيمة مليون ومئة ألف جنيه مــصــرى لـصـالـح مستشفى أهـــل مـصـر لعالج احلـــوادث واحلـــروق بـاملـجـان، والـتـى سيتم بها جتهيز غرفة رعاية فى قسم اخلـاص بالعناية لألطفال.

وعبرت داليا محمد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة نهضة مصر للنشر، عن سعادتها بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية، مشيدًة بدورها املؤثر فى عالج احلروق وإنقاذ ضحاياها.

وأضافت أن هذا التعاون يأتى فى إطار حرص نهضة مصر على تقدمي الدعم املستمر للمجتمع املصرى فى شتى األوجه، فالشركة لها عدد كبير من املبادرات فى مجاالت الصحة والتعليم والتى تسعى من خاللها بإحداث فرق حقيقى فى حياة أكبر عدد ممكن من الفئات التى حتتاج ملساندة ودعم.

ومن جانبها، أشادت الدكتورة هبة السويدى، رئيس مجلس األمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، مبــبــادر­ة نهضة مصر للنشر للتبرع لضحايا احلــــروق، ووعـــى املـؤسـسـة بــدورهــا املجتمعى وقدرتها على دعم املؤسسات التنموية، مشيرًة إلى أهمية دمج املؤسسات فى شراكات من هذا الـنـوع، لتقدمي منــوذج جديد ومتكامل للرعاية املجانية للمرضى والتى تندرج حتت املسئولية اإلجتماعية لكل مؤسسة.

وأشـــارت الـسـويـدى إلــى أهمية املساهمات املادية، التى تعد أساساً لبناء هذه املشروعات، وتوظيفها بشكل فعال ملضاعفة حجم اخلدمة الطبية، وهو ما تسعى إليه املؤسسة من خالل نخبة من األطباء الكفء وطاقم التمريض، املدرب على التعامل الصحيح مـع احلـــاالت احلرجة وتقدمي أفضل سبل الرعاية العالجية والصحية والنفسية لهم.

مؤسسة أهل مصر للتنمية هى مؤسسة تنموية غير هادفة للربح تعمل فى مجاالت الصحة، والتوعية والتنمية االجتماعية. تهدف املؤسسة للوصول إلى مجتمعات انسانية خالية من احلروق، كما تسعى إلى تطوير منوذج متكامل معترف به دولياً لرعاية ضحايا احلروق طبياً ونفسياً، فضًال عن وضع معايير جديدة لإلدارة املتكاملة للحروق فى مصر، والذى سيقوم بتطبيقة فى مستشفى أهل مصر لعالج احلوادث واحلروق باملجان.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt