Al Borsa

عرض من مستثمرين أجانب لالستحواذ على %20 من «هايبر وان»

الهوارى: اجتماع مع «املجتمعات العمرانية» األسبوع الحاىل لتعديل مشروع فرع مدينة بدر

- كتب- أحمد فرحات:

كـشـف محمد الـــهـــو­ارى رئـيـس مجلس إدارة مجموعة هايبر وان للتجزئة، أن املجموعة تلقت طـلـبـات مــن مستثمرين اجــانــب تـضـم صناديق استثمار فى غالبيتها لالستحواذ على حصة أقلية تبلغ %20 من أسهمها.

وأضاف الهوارى فى تصريحات لـ«البورصة»، أن املناقشات بني الطرفني مازالت فى مرحلة «جس النبض» على حد قوله وجلسات لالستماع لرؤى كل طرف ولم متتد إلى توقيع عقود مبدئية أو الوصول

لنتائج فعلية.

وأشـــار الـهـوارى إلـى أنـه فـى ظـل انتشار أزمـة فيروس كورونا يجرى املستثمرون األجانب مناقشات ومحادثات مع مستثمرين محليني بقطاع التجزئة.

وقال الهوارى، إنه من املقرر عقد اجتماع خالل األسـبـوع احلالى مع هيئة املجتمعات العمرانية إلجراء تعديل على مخطط فرعها اجلديد مبدينة بدر الذى تبلغ مساحته 36 ألف متر مربع.

وأضـاف أن التعديل يستهدف االكتفاء بإنشاء جراج علوى فقط بدالً من جراجني علوى وسفلى ألن ذلـك سيرفع التكلفة االستثماري­ة للمشروع

بواقع 120 مليون جنيه اضافية.

ولفت رئيس مجموعة هايبر وان أنـه مبجرد احلـــصـــ­ول مـــن الـهـيـئـة عــلــى املــخــطـ­ـط اجلــديــد واعتماده سيتم البدء الفورى فى أعمال احلفر ملوقع املشروع، كما سيجرى عمل كراسة الشروط اخلاص باملقاولني، متهيداً لطرحها على الراغبني فى املشاركة.

وأوضح الهوارى، أن مدة تنفيذ الفرع اجلديد مبدينة بدر ستتراوح بني عام وعام ونصف العام بتكلفة استثمارية تبلغ 500 مليون جنيه سيتم متويلها ذاتياً دون اللجوء إلى عمليات االقتراض.

 ??  ?? محمد الهوارى
محمد الهوارى
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt