Al Borsa

«المدكور» تحصل على رخصة توزيع الكهرباء لـ«مصر للمعارض» و«إسكان جردينيا»

- كتب – محمد فرج:

تـنـازلـت شـركـة جـريـن بـــاور عــن نـطـاق تــوزيــع الطاقة الكهربائية مبشروع إسكان جردينيا ومشروع مركز مصر للمعارض الدولية وإضافته إلى الترخيص املمنوح مبزاولة نشاط توزيع وبيع طاقة كهربائية لشركة املدكور إلدارة خدمات البنية األساسية.

وقالت مصادر لـ»البورصة»، إنه من املقرر أن تلتزم الشركة باألسعارام­لعلنة من الدولة والقواعد املنظمة والسارية، مع التأكيد على وجود ما يثبت موافقة مالك املشروعني على هذا التنازل.

وأوضـحـت املــصــاد­ر، أن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحـمـايـة املستهلك وافـــق على إلـغـاء الـنـطـاق اجلغرافى

ملشروع قرية أكواريوس الكيلو43 طريق السويس السخنة من ترخيص مزاولة نشاط توزيع الطاقة الكهربائية املمنوح لشركة املجموعة املتحدة للطاقة الكهربائية «يجكو» وضمه إلى ترخيص التوزيع الصادر لشركة برامي إنرجى للخدمات، مع التزامها باألسعار املعلنة من الدولة والقواعد املنظمة .

وأضــافــا­ت املــصــاد­ر، أن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية املستهلك، وافق على منح تصريح إنشاء واستالم شبكات توزيع طاقة كهربائية لشركة إى للكهرباء والطاقة ملدة عام ملشروعات بالم سنترال مول، وبالم فالى، وكالود ناين، مجمع ليلة، وأى سيتى أكتوبر، وأى سيتى القاهرة اجلديدة.

كما مت املوافقة على تصريح إنشاء واستالم شبكة توزيع طاقة كهربائية لشركة مرافق للتنمية واالستثمار مبشروع

ميراج مول ملدة عام، ومت تأجيل النظر فى الطلب املقدم من الشركة الهندسية للتعمير»إنكون» للحصول على تصريح بإنشاء واستالم شبكة توزيع طاقة كهربائية مبشروع مول البندر.

ووافق مجلس إدارة جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية املستهلك على منح تصريح إنشاء محطة طاقة كهربائية لشرطة أكواباور كوم أمبو للطاقة بقدرة 200 ميجاوات ملدة عام، على أن يتم االلتزام بالقواعد التنظيمية الصادرة من اجلهاز.

ومت جتديد سريان ترخيص مزاولة نشاط إنتاج كهرباء من محطة طاقة رياح لشركة ليكيال مصر لطاقة الرياح «بى أوأو» ملدة عام يبدأ من تاريخ نهاية شهادة جتديد سريان الترخيص السابقة.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt