Al Borsa

«فورى» تقترب من استحواذين فى قطاعى «األغذية» و«التجارة اإللكتروني­ة»

صربى: الفرصتان فى مراحل املفاوضات النهائية وإتمامهما خالل أيام

- كتبت- فاطمة صالح:

كشف أشرف صبرى الرئيس التنفيذى لشركة فــورى للمدفوعات اإللكتروني­ة، عن أن الشركة وصلت ملرحلة املفاوضات الـنـهـائـ­يـة فـــى فــرصــتــ­ى اســـتـــح­ـــواذ فى قطاعات «األغذية» و«التجارة اإللكتروني­ة» واملتوقع االنتهاء منهما خالل أيام.

وذكـــر تـقـريـر نـتـائـج أعــمــال الشركة عن الربع األول، أن فـورى تبحث فرص استحواذ على حصص أقلية فى شركة

أو مجموعة مــن الـشـركـات املستهدفة املتخصصة فى التعامل املباشر مع العمالء لتحقيق خطتها الطموحة فـى التوسع مبنظومتها الرقمية.

وأضاف صبرى لـ»البورصة»، أن الشركة تتطلع دائما للفرص التى تخدم تطوير املنظومة الرقمية والتحول الرقمى، نظًرا للتطورات املستمرة فى القطاع الرقمى، مشيرا إلى فرصتني حتت الدراسة.

وأوضح صبرى، أن فورى تسعى طوال الوقت لتقدمي احللول االبتكارية لتلبية احتياجات املنصات الرقمية املتخصصة فى األغذية واملشروبات وأنشطة التجارة االجتماعية وضخ املزيد من االستثمارا­ت فى هذا اجلانب.

وحــول االسـتـحـو­اذ على «فـــورى بلس» أشـــار صــبــرى أن املــوضــو­ع فــى مرحلة اإلجراءات والتفاوض ويسير بخطى ثابتة وفق ما مت اإلعالن عنه فى هذا اجلانب.

وأظهرت نتائج أعمال الشركة، ارتفاًعا فى صافى األربــاح املجمعة خـالل الربع األول من العام اجلارى لتصل إلى 76.145

مليون جنيه، مقابل 30.926 مليون جنيه بالربع املناظر فى .2020

وارتفعت إيرادات النشاط خالل الثالثة أشهر املنتهية فى مـارس إلى 348.991 مليون جنيه، خالل الثالثة أشهر املنتهية فــى مـــارس املــاضــى، مـقـابـل 257.996 مليون جنيه بالفترة املقابلة.

وصعد مجمل الربح خالل الربع األول من العام اجلــارى إلـى 194.141 مليون جنيه مقابل 136.274 مليون جنيه بالربع املناظر من العام املاضى.

 ??  ?? أشرف صبرى
أشرف صبرى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt