Al Borsa

«فاليو» توقع اتفاقية شراكة مع مستشفى «السعودى األلمانى»

حسونة: الصحة والتعليم يمثالن %6 من إجماىل حجم محفظة «فاليو»

- كتب - محمود القصاص وفاطمة صالح:

وقعت شركة فاليو للتمويل االستهاكى إحدى شلركلات املجموعة املالية هيرميس اتفاقية شراكة مع املستشفى السعودى األملانى بالقاهرة لتقدمي خدمات التقسيط لعماء املستشفى.

وقال وليد حسونة، الرئيس التنفيذى لشركة املجموعة املالية فاينانس القابضة، التابعة للمجموعة امللالليلة هيرميس، إن بلروتلوكلو­ل التعاون بني شركة «فاليو» خلدمات التمويل االستهاكى، واملستشفى اللسلعلودى األملانى بالقاهرة، يهدف إلى توفير حلول متويلية غير تقليدية، عبر إتاحة متويات بأقساط 6 أشهر بللدون فلوائلد ملع فترة سماح متتد إلللى شهر إضافى، وفترة تقسيط حتى 60 شهرا.

وأضللللاف علللى هللامللش الللتللوقل­ليللع، أن تلك الشراكة تعزز من قدرة العماء على احلصول على أفضل اخلدمات الطبية عبر حلول متويلية جديدة، موضًحا أن الشركة فعلت خدمة فاليو داخللل املستشفى ليستفيد عماء السعودى األملانى من برامج التقسيط مبتوسط متويل يبلغ 40 ألف جنيه. وأشلار «حسونة» إلى أن محفظة فاليو بلغت

1.2 مليار جنيه، وأن إجمالى عدد عماء الشركة يصل إلللى 140 ألللف عميل، بنسب تعثر 2%، مضيًفا أن معظم عماء فاليو يستخدمون خدمة التقسيط كنوع من أنواع التنظيم للمدفوعات.

وأضللاف أن فاليو تستهدف إطلاق تطبيق جديد خلال األسلبلوع املقبل، مشيًرا إللى أن قطاعى الصحة والتعليم ميلثلان ملا بلني 5

و6% من حجم محفظة الشركة احلالية، وأن هذه القطاعات من أكثر القطاعات التى توليها «فاليو» اهتماًما كبيًرا.

ولفت «حسونة» إلى أن شركة فاليو حتقق مبيعات شهرية بنحو 10 مايني دوالر، بينما تبلغ عدد العمليات اليومية نحو 1300 عملية، بإجمالى مبيعات يومية تقدر بنحو 6 مايني جنيه.

وقال إن خطة فاليو ترتكز على استهداف جميع القطاعات والفئات السنية، الفًتا إلى أن الهدف األساسى للشركة هو سهولة احلصول على التمويل بالنسبة للعماء.

وكلشلف حلسلونلة، عللن أن اللشلركلة ستقوم بتوقيع اتفاقينت شلراكلة ملع إحللدى اللنلوادى الكبرى، وتعاقد مع احللدى معارض األسلاس الكبرى خال األسبوع املقبل.

من جانبه قال الدكتور شريف فؤاد، املدير التنفيذى ملستشفى السعودى األملانى بالقاهرة، إن اخلطة االستثماري­ة املستقبلية للمستشفى تركز على تشغيل املجمع الطبى التابع لها مبحافظة اإلسكندرية خلال الربع األول من العام املقبل، موضًحا أن املدينة الطبية اجلديدة تتكون من مستشفى عام باإلضافة إلى 6 مراكز طبية متخصصة فى القطاع الصحى.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt