Al Borsa

بورتو جولف تستعيد الستقبال زوارها فى شكلها الجديد

-

أقامت شركة عامر جروب احتفالية رائعة فى بورتو جولف مبناسبة التطوير الكبير الذى شهده املنتجع فى اآلونة األخيرة تضمن عرض ‪bikers show‬ عرض درجات بخارية وfirewoks عرض ألعاب نارية وعزف على الكمان واجليتار والساكسفون وغيرها من اللعلروض املمتعة التى استمرت عللدة أيلام بحضور عدد كبير من املاك والشخصيات العامة واإلعاميني والفنانني.

التطوير كان على جميع املستويات بداية من البوبات ونظام األمن وصوال الستحداث مللنللاطلل­ق ألللعللاب ريللاضلليل­لة تللللدار بلواسلطلة أكادمييات عاملية وماعب وحمامات سباحة خلدملة ساكنيها وسلاكلنلى امللنلاطلق واملللدن املجاورة.

املساحات املستحدثة تضم ماعب كرة الللقللدم وحللمللامل­لات سلبلاحلة ومللاعللب تنس وسلاحلات فروسية، وجيم ملواكبة التطوير املستمر.

بلجلانلب تلطلويلر منطقة امللشلايلة، واللتلى يصل طولها حلواللى 1200 متر وتلعلد من أكبر املشايات املمتلئة باملحات التجارية واللبلرانل­دات العاملية فى الساحل الشمالى

يأتى ذلك ضمن خطة الشركة لتطوير بورتو جولف مارينا بقيمة استثمارية كبيرة لتواكب التطوير الكبير الذى تشهده املنطقة.

وقللد أكلللدت عللامللر جلللروب أن التطوير يستهدف خدمة العماء وتوفير كل وسائل الرفاهية كما اعتادوا فى كل منتجعات عامر جروب وان التطوير مت بناء على دراسات مع كبريات الشركات املتخصصة وهو ما ظهر بلوضلوح على املنطقة التجارية الترفيهية ورصدته الشركة من سعادة العماء مبا مت مع وعود كثيرة باملزيد من التجديد والتطوير وإستحداث املساحات اجلديدة التى تضفى على بورتو جولف املزيد من احليوية وجتعلها نقطة جذب حقيقية لرواد الساحل الشمالى والعلمني.

ومن ناحية أخرى، بدأ نادى بورتو سبورتس تقدمي خدماتة املتميزة لرواد وزوار املنتجع وذلك خللق أنشطة رياضية وترفيهية جلميع األعمار وذلك لتوفير جميع اهتمامات العائلة بحيث يعتمد التصميم الرئيسى للنادى فى األسللاس على األلللوان احليوية ومفهوم املساحات املفتوحة قدر اإلمكان مما سيجعل العائات تشعر بالراحة أكثر.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt