Al Borsa

«بريدجستون» تسعى لتقليل االنبعاثات الكربونية %50 بحلول 2030

-

قــال ستيفانو سانشينى، املــديــر اإلقليمى لشركة بريدجستون الشرق األوسط وأفريقيا، إَّن الشركة تستهدف تقليل ما يقرب من %50 من انبعاثات ثانى أكسيد الكربون بحلول .2030

وتخطط الشركة لتفعيل االقتصاد الدوار الذى يعّد من وسائل حتقيق أهداف التنمية املستدامة لتقليل األضــرار البيئية للتعايش فى بيئة أكثر نظافة، بجانب االستمرار فى اإلنتاج دون إحلاق ضرر على البيئة.

أوضــح «سانشينى»، على هامش احتفالية تــكــرمي أبـــطـــا­ل مــصــر بــأوملــب­ــيــاد طــوكــيــ­و، أَّن التنمية املستدامة إحــدى أهـم أولـويـات شركة «بريدجستون»، مؤكداً أن انتشار فيروس كورونا، خالل الفترة املاضية، كان له تأثير سلبى على جميع القطاعات املرتبطة بصناعة السيارات، لــذلــك اجتــهــت الــشــركـ­ـة لـلـتـركـي­ـز عـلـى اتـبـاع استراتيجية بعيدة املدى.

أضــــاف أن الــســوق املــصــرى يـعـد مــن أقـل األســواق التى تأثرت بانتشار اجلائحة، إذ إَّن بعض الشركات العاملة بقطاع السيارات توقفت عــن الـعـمـل، والـفـتـرة احلـالـيـة ستشهد إعــادة استراتيجيا­ت للتعامل بعد اجلائحة.

أكد املدير اإلقليمى لشركة بريدجستون، أَّن السوق املصرى يعد من أهم األســواق للشركة؛ نــظــراً إلـــى أن «بـريـدجـسـ­تـون» حتـتـل بــه أكبر احلصص السوقية على مستوى الشركات العاملة بقطاع إطارات السيارات.

والشركة لديها عدد من اخلطط التى سيتم تنفيذها على املــدى الـقـريـب، منها املسئولية املجتمعية داخل السوق املصرى، ويتم اإلعالن عنها خالل فترة القريبة.

وتـعـد شـركـة «بـريـدجـسـ­تـون» شـريـكـاً بــدورة األلعاب األوملبية منذ عام ،2014 وذلك لتقدمي الدعم األبطال األوملبيني. وتتواصل الشركة دائماً مع اللجنة األوملبية واملؤسسات املصرية خصوصاً الهيئة األوملبية، وتخطط إلعـداد دورة األلعاب األوملبية لسنه .2024 وتـقـدم الشركة الدعم لألبطال احلاليني احلاصلني على ميداليات بجانب األبطال الواعدين.

 ?? ?? ستيفانو سانشينى
ستيفانو سانشينى
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt