انتحار شاب من أعلى هرم «خفرع».. والتحقيقات: هتف «أنا المهدى المنتظر»

El Watan - - 3 -

كتب - محمود الجارحى:

لقى شاب مصرعه، أمس، فور قفزه من أعلى «هرم خفرع» بالمنطقة الأثرية بالهرم، ونقلت الجثة إلى مستشفى الهرم تحت تصرُّف النيابة العامة. وكشفت مصادر أمنية أن «رجال المباحث استغرقوا وقتاً فى إقناعه بالنزول قبل أن يلقى بنفسه، إلا أنه رفض الاستماع لهم وهتف: «أنا المهدى المنتظر وقفز وسقط جثة هامدة».

وكشفت التحريات والتحقيقات أن «الشاب صعد أعلى الهرم الذى يبلغ ارتفاعه 130 متراً، وقفز من ارتفاع 100 متر، بعد أن رفض الاستماع لقوات الشرطة». ونوهت مصادر أمنية بأن الشاب كان موجوداً فى إحدى الحفلات المقامة بالمنطقة الأثرية، لكنه تسلل منها وصعد الهرم الأوسط «خفرع»، وما أن لاحظته قوات تأمين المنطقة، حتى طالبوه بالنزول لكى لا يُعرض نفسه للأذى، لكنه رفض الاستجابة لطلبهم، وصعد إلى المنطقة «الملساء البيضاء» قبل قمة الهرم بقليل، وأخُطرت النيابة التى باشرت التحقيقات.

وقالت مصادر قضائية إن «الشاب الذى انتحر من أعلى هرم خفرع تعرَّض لكسور حادة بأنحاء جسده، بدءاً من الجمجمة والقفص الصدرى والعمود الفقرى والأطراف الأربعة». وأوضحت أن «الشاب المنتحر لقى مصرعه فور سقوطه، ولم تكن هناك أى فرصة لإسعافه، وتحفظت أجهزة الأمن على الجثة ونقلتها للمشرحة تحت تصرُّف النيابة العامة».

وكانت وزارة السياحة والآثار أصدرت بياناً، صباح أمس، أوضحت فيه أن شاباً تسلق هرم خفرع الثانى بمنطقة أهرامات الجيزة، ملقياً بنفسه من أعلاه مودياً بحياته، وأحُيلت الواقعة للنيابة، وتجرى التحقيقات اللازمة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.