المحافظ فى لقاء جماهيرى لأهالى الواحات: «طلباتكم مجابة»

El Watan - - 2 -

كتب - سلامة عامر:

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حرص اﻟﻤحافظة على تطوير القطاع الصحى باﻟﻤراكز واﻟﻤدن ودعمه بالإمكانيات التى تؤهله لتقديم الخدمات الطبية اللائقة التى يستحقها اﻟﻤواطنون.

وأشار خلال افتتاحه مبنى العيادات الخارجية بمستشفى الواحات البحرية، والبالغ تكلفته ٥٠٠ ألف جنيه، بمشاركة اللواء علاء بدران السكرتﻴﺮ اﻟﻤساعد، وتيسﻴﺮ عبدالفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات، والدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة باﻟﻤحافظة، إلى أن تلك العيادات تم تجهيزها بجميع الإمكانيات ودعمها بالأطباء لاستقبال اﻟﻤواطنﻴﻦ، وتضم أقسام الباطنة والجراحة والعظام والعلاج الطبيعى والأطفال والعلاج عن بُعد والأنف والأذن والنساء والولادة، إضافة إلى صيدلية متكاملة. وحرص اﻟﻤحافظ على تفقُّد اﻟﻤستشفى والتأكد من صرف العلاج للمرضى دون أى معوقات والاطمئنان على حسن معاملة اﻟﻤرضى.

كما افتتح »راشد« مدرسة التمريض التخصصى، بمركز ومدينة الواحات، فى تجربة مهمة تنفذها اﻟﻤحافظة بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية لتخريج دفعات من التمريض شباب وفتيات من أبناء الواحات ليتم تعيينهم فى الوحدات الصحية واﻟﻤستشفيات باﻟﻤدينة، نظراً لقلة أعداد العاملﻴﻦ فى مجال التمريض. كما افتتح »راشد« اﻟﻤلعب الرئيسى ﻟﻤركز شباب القصر، وحرص على عقد لقاء جماهﻴﺮى مع مواطنى القرية داخل اﻟﻤركز للاستماع إلى مطالبهم، مؤكداً لهم أن كل اﻟﻤطالب التى تقدموا بها سيتم تحقيقها قائلًا: »طلباتكم مجابة.«

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.