اليوم.. بدء تلقى تظلمات تحديث بيانات بطاقات التموين

طرح حلوى المولد بأسعار مخفضة فى المجمعات غداً

El Watan - - 3 -

كتب - أحمد غنيم:

تبدأ اليوم مكاتب التموين على مستوى الجمهورية استقبال طلبات التظلمات من أصحاب البطاقات التى بها مشاكل فى تحديث البيانات، تيسيراً على المواطنين فى تقديم الخدمات.

وقال أحمد كمال، المتحدث الرسمى لوزارة التموين، لـ«الوطن»، إنه يتم حصر عدد المواليد المضافة والبيانات المحدثة فى البطاقات التموينية التى تحدثت بياناتها قبل 8 نوفمبر، مشيراً إلى أن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه المكاتب التموينية بتلقى تظلمات المواطنين حول وجود أخطاء أو بيانات غير محدثة بالبطاقات بدءاً من اليوم السبت.

وشدد «كمال» على أنه لم يتم تحديد وقت محدد لإيقاف تلقى التظلمات، لأن المواطن صاحب التظلم سيذهب إلى مكتب التموين ويملأ استمارة أداء خدمة بحيث يتم تسجيلها لىلى على «السيستم» وإعطاؤه إيصالاً بالتسجيل، :ً مضيفاً: سيتقدم المواطن للحصول على الاستمارة من مكاتب التموين لتدوين التظلم الخاص به ويقوم بملء جميع بيانات الأفراد المستفيدة من البطاقة ثم يتم تسجيل هذه الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصالاً يفيد بالتسجيل وبعدها يتم تسجيل الطلبات وتبويبها على الحاسب الآلى الخاص بالنظام فى مكتب التموين بعد مراجعتها من المختص.

من ناحية أخرى تبدأ فروع الشركة المصرية للتجارة العامة والشركات التابعة للشركة للقابضة للصناعات الغذائية، من الغد، بيع حلوى مولد النبى بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق. وتطرح الوزارة عبوة زنة كيلو و100 جرام بأسعار تتراوح بين 30 و50 جنيهاً، تتضمن 12 صنفاً.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.