الزمالك يتراجع عن ضم بديل لـ «النقاز».. ويصرف مستحقات اللاعبين

النادى يدرس توقيع عقد طويل الأمد مع شركة الملابس الجديدة.. وارتياح بعد قرعة الكونفيدرالية.. و«جروس» يجهز البدلاء فى التوقف

El Watan - - الرياضة -

كتب - محمود فؤاد:

استقر مسئولو الزمالك على إبرام عقود مع شركة الملابس الألمانية التى تم شراء أطقم منها للموسم الحالى بعدما نالت إعجاب الجميع، خاصة الجهاز الفنى واللاعبين، حيث سيتم توقيع عقود مع الشركة لمدة ثلاث سنوات على أن تتضمن العقود العديد من الامتيازات للنادى منها إنشاء محلات خاصة لبيع أطقم كل فرق النادى وسيتم عمل تصميم جديد لقميص الفريق للموسم المقبل.

فيما شهدت الساعات القليلة الماضية صرف مجلس الزمالك الرواتب الشهرية للاعبين للحفاظ على حالة التركيز ومواصلة المستوى المميز للفريق فى المباريات المقبلة، كما قرر مسئولو الزمالك صرف كافة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين من مكافآت أو بدلات إقامة للحفاظ على تركيزهم.

وسادت حالة من الارتياح فى الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، بعدما أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» نتائج قرعة النسخة الجديدة من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، حيث يستهل الزمالك مشواره فى البطولة من دور الـ32 بمواجهة الفائز من القطن التشادى وجوميدو بطل توجو وتقام مباريات الذهاب فى دور الـ32 أيام 14 و15 و16 ديسمبر المقبل بينما ستقام مباريات العودة أحد أيام 21 و22 و23 من الشهر ذاته.

وكلف «جــروس» الجهاز الإدارى بضرورة تسجيل مباراتى الذهاب والإياب للفريقين المرشحين لمواجهته فى دور الـ 32 لدراسة الفائز بشكل جيد، وسيقوم الجهاز الإدارى، بقيادة أحمد زاهر، بالتواصل مع سفاراتى مصر فى تشاد وتوجو لتوفير تسجيلين للمباراتين تحسباً لعدم إذاعتهما.

ويستغل الجهاز الفنى للفريق فترة توقف بطولة الدورى فى تجهيز اللاعبين الذين كانوا خارج الحسابات فى الفترة الماضية، وسيقوم «جروس» بتقييم أكثر من لاعب خلال هذه الفترة قبل الاستقرار على الراحلين خلال يناير المقبل، وسيكون ذلك خلال المباريات الودية فى الفترة المقبلة نظراً لتوقف مسابقة الدورى الممتاز لانشغال المنتخب الوطنى بخوض مباراة تونس فى تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

فيما استقر مسئولو القلعة البيضاء بشكل رسمى على صرف النظر عن التعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل بعد التأكد من استمرار التونسى حمدى النقاز وعدم رحيله وبالتالى يوجد حازم إمام وحمدى النقاز فى الجهة اليمنى الفترة المقبلة، على أن يكون التدعيم فى صفوف أخرى وأبرزها مركز الظهير الأيسر والمدافع والمهاجم الصريح.

فرحة لاعبى الزمالك بالفوز على الحرس فى المباراة قبل الماضية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.