بنك الإسكندرية الشريك الاستراتيجى للجناح المصرى بمعرض «أرتيجيانو إن فيرا»

كامبيونى: مليون زائر سنوياً للمعرض.. ومشاركتنا تأتى فى إطار «إبداع من مصر»

El Watan - - قلب الوطن -

يشارك بنك الإسكندرية كشريك استراتيجى للجناح المصرى فى معرض «أرتيجيانو إن فيرا»، أحد أكبر المعارض الفنية والأكثر شهرة فى العالم، من خلال مبادرته الرائدة للمسئولية الاجتماعية «إبداع من مصر ». وقال البنك، فى بيان صادر عنه : «يقدم المعرض الدولى الأول لبنك الإسكندرية فرصة للحرفيين المصريين لعرض منتجاتهم على نطاق عالمى فى أوروبا مما سيساهم فى زيادة فرص التصدير لأعمالهم الفنية. وتُعد هذه المشاركة انعكاساً للدور الريادى والخطة الاستراتيجية لكل من بنك الإسكندرية ووزارة التضامن الاجتماعى، الشريك الاستراتيجى للبنك، تجاه قطاع الحرف اليدوية فى مصر». وأقيم حفل افتتاح الجناح المصرى بالمعرض بحضور الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، كضيف شرف المعرض، ودانتى كامبيونى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية، وليلى حسنى، رئيس مكتب المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة ببنك الإسكندرية.

تضمنت المشاركة المصرية توقيع مذكرة التفاهم المتفق عليها بين وزارة التضامن الاجتماعى و«أرتيجيانو إن فيرا» بعد حفل الافتتاح والتى تركز على خطة تعاون مشتركة من شأنها تحقيق التنمية المستدامة للأنشطة الاقتصادية، بما فى ذلك تبادل المعرفة، وتسهيل فرص التصدير للمنتجات المصرية اليدوية فى جميع أنحاء أوروبا.

وقال دانتى كامبيونى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية: «إنه لشرف عظيم أن يكون البنك الشريك الاستراتيجى للجناح المصرى فى هذا المعرض المهم الذى يشهد أكثر من مليون زائر سنوياً. تأتى مشاركتنا فى المعرض كجزء من استراتيجية بنك الإسكندرية الفريدة التى تهدف إلى خلق القيم المشتركة عندما يتعلق الأمر بالاستدامة وتنمية المجتمع. ويعتبر هذا نموذجاً من أفضل ممارسات مجموعة أنتيسا سان باولو التى نفخر بكوننا جزءاً منها».

وأضاف «كامبيونى»: «تعد مشاركتنا فى هذا المعرض استكمالاً لنجاح مبادرتنا الرائدة «إبداع من مصر»، بالإضافة إلى كونه فرصة تسويقية لا مثيل لها لأصحاب الحرف اليدوية والمبدعين المصريين، ليس فقط لإتاحة الفرصة لهم بالعمل فى أسواق أكبر، بل بمساعدتهم فى بناء علاقات تجارية مع المشترين الإيطاليين. فنحن سعداء بوجود هذه الفرصة والتى نراها بمثابة تطور منطقى لدورنا فى تعزيز وتعظيم العلاقات الاقتصادية بين مصر وإيطاليا».

وقالت ليلى حسنى، رئيس مكتب المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة ببنك الإسكندرية: «نشعر بالفخر بشراكتنا العظيمة مع وزارة التضامن الاجتماعى والتى تأتى كنتيجة لدمج جهودنا فى خلق القيم المشتركة، فضلاً عن تمكين الحرفيين المحليين للوصول إلى الأسواق العالمية وبدء أنشطة التصدير».

يقام معرض أرتيجيانو إن فيرا فى الفترة بين ‪9 1:‬ ديسمبر 2018 فى مركز معارض فيرا ميلانو فى رو بمدينة ميلانو الإيطالية.

وزارة التضامن الاجتماعى ترعى الجناح المصرى

تسليم الجوائز للشباب الفائزين

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.