الاتحاد يكافئ لاعبيه بعد تخطى سموحة.. و«عامر»: سنعاقب المسئولين عن خرق النظام فى ضر‹ت الترج°.. والخسارة ليست “ا العالم

El Watan - - نافذة رأى -

الإسكندرية - باسم الصبروتى:

تباينت ردود الفعل داخل ناديى الاتحاد السكندرى وسموحة عقب فوز زعيم الثغر بالديربى السكندرى ووداع سموحة لكأس مصر بركلات الترجيح.

ففى الاتحاد، سيطرت أجواء احتفالية على النادى الأخضر، حيث سهرت الجماهﻴﺮ تحتفل بتفوق زعيم الثغر على جاره سموحة، بينما قررت إدارة النادى صرف مكافأة إجادة للاعبى الفريق بعد التأهل لربع نهائى كأس مصر.

وأعــرب رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، محمد مصيلحى، عن سعادته البالغة بالفوز على سموحة، وقال »مصيلحى«: »أبارك لجميع محبى وجماهﻴﺮ نـادى الاتحاد السكندرى التأهل لدور الثمانية فى كأس مصر، واللاعبون كانوا على قدر اﻟﻤسئولية اﻟﻤلقاة على عاتقهم، ولن نكون ضيف شرف، وهدفنا اﻟﻤنافسة على كأس مصر، البطولة اﻟﻤفضلة لعشاق ومحبى زعيم الثغر«.

من جانبه، قال وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى: إن الفريقﻴﻦ قدما مباراة ضعيفة فنياً رغم سموحة قادم من خسارة والاتحاد السكندرى كان يواجه الزمالك فى مباراة سابقة فى لقاء وصفه باﻟﻤوقعة الكروية العصيبة.

وفى سموحة، أرجع طارق يحيى اﻟﻤدير الفنى لفريق سموحة، خروج فريقه من كأس مصر بالخسارة أمام الاتحاد السكندرى، بالغيابات التى ضربت صفوف الفريق، وقال »يحيى«: هناك ٥ لاعبﻴﻦ لم يشاركوا فى اﻟﻤباراة، من بينهم حسام حسن ومحمد حمدى زكى ومحمد أبوجبل حارس اﻟﻤرمى، وهناك لاعبون لم يشاركوا ﻟﻤدة ٦ أشهر، بجانب اﻟﻤعاناة من الجزء البدنى.

وبدوره، قال اﻟﻤهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نـادى سموحة: إن الهزيمة بضربات الترجيح من الاتحاد ليست نهاية العالم. وأضـاف »عامر«: »بدون مبررات أو حجج، سموحة يلعب دون أهم عناصره«. وكشف »عامر« أن هناك عدداً من اللاعبﻴﻦ لم يلتزموا بجدول ضربات الجزاء الذى حدّده اﻟﻤدير الفنى، وسيتم معاقبتهم.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.