حسام حسن يكثِّف مفاوضاته مع عماد متعب

Elfariq - - الكاستن - شريف عادل

كثفَّ المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى حسام حسن، من مفاوضاته مع مهاجم الأهلى عماد متعب، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وهناك رغبة من حسام حسن بإتمام التعاقد مع متعب فى حالة فتح باب الاستبدال، خصوصًا أن المدير الفنى للمصرى على قناعة تامة بالمستوى الفنى لمتعب، ويرغب فى تدعيم صفوف الفريق به قبل انطلاقة بطولة الكونفيدرالية.

ووعد حسام حسن عماد متعب بأن يكون من ضمن لاعبى الفئة الأولى للفريق، إضافة إلى أنه سيكون الكابتن الثانى للنادى المصرى خلف أسامة عزب قائد الفريق الحالى.

ومن ناحية أخرى، رحب مجلس إدارة المصرى بعقد صفقة تبادلية مع إدارة نادى الزمالك يتم بموجبها استبدال كل من أحمد موسى كابوريا بلاعب الزمالك الحالى شيكابالا.

كان الزمالك قد جدد رغبته بضم أحمد كابوريا، إلا أن إدارة المصرى رفضت هذا الأمر وأعلنت أن المجال الوحيد للاستغناء عن كابوريا هو الحصول على خدمات شيكابالا من الزمالك.

وأكد المدرب العام للمصرى طارق سليمان، أن كابوريا من الركائز الأساسية للفريق التى لا غنى عنها ويتم الاعتماد عليه بشكل أساسى منذ الموسم الماضى ورحيله عن الفريق ليس بالشىء السهل. وفى سياق مختلف، تلقىَّ حارس مرمى النادى المصرى رمزى صالح، عرضًا رسمياًّ من قِبَل نادى النصر للتعدين من أجل إتمام التعاقد معه فى يناير المقبل، ولو حتى على سبيل الإعارة لمدة ٦ أشهر.

ويحتاج التعدين إلى التعاقد مع حارس مرمى، ومن ثَمَّ اتجه إلى التفاوض مع رمزى صالح فى ظل جلوسه على مقاعد البدلاء طوال الفترة الماضية ونجاح الحارس أحمد عبد الحليم »بوسكا« فى حجز المقعد الأساسى للفريق البورسعيدى.

وقال حارس مرمى المصرى: »أدرس عددًا من العرض التى ستأتى خلال الفترة القادمة لاختيار أنسبها«، وأكمل: »قد أفضل البقاء بالمصرى فى الموسم القادم على أمل أن أحصل على فرصة المشاركة من جديد خلال منافسات الدورى العام للموسم الحالى«.

وأضاف صالح: »من قام بمتابعة مستواى الفنى فى الموسم الماضى سيعلم أننى كنت أقدم أداء طيبًا، ولكننى بالطبع أحترم رؤية الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام حسن، لأنه صاحب الحق الأول والأخير فى اختيار التشكيل الأمثل والمناسب له فى المباريات

المقبلة«.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.