Deutsche Welle (Arabic Edition)

تأخير في تسليم أجهزة آيفون الجديدة نتيجة لقيود كورونا

-

شركة "آبل" تحذر العملالالا­لالالاء من إمكانية حدوث تأخير في تسليم بعض أجهزة آيفون نتيجة لقيود كورونا في الصين، التي تؤثر مؤقتا على المنشأة الألأساسية لتجميع أجهزة "آيفون 14 برو" و"آيفون 14 برو ماكس".

تفشي كورونا في الصين يؤثر على إنتاج آيفون 14 حذرت شركة "آبل" عملاءها من حدوث تأخير متوقع في شحنات "أيفون" بسبب قيود "كوفيد-"19 في منشأة تصنيع في الصين. ويعمل مصنع "آيفون" التابع لشركة "فوكسكون" في مدينة تشنجتشو الصينية، تحت قيود، مما يؤثر مؤقتا على المنشأة الأساسية لتجميع أجهزة "آيفون 14 برو" و"آيفون 14 برو ماكس".

وأشارت تقارير في الآونة الأخيرة إلى أن العمال في مصنع تجميع "آيفون" في الصين فروا من المبنى بعد أن تسببت طفرة في حالات "كوفيد- "19 في إغلاق المصنع تماما.

ولدى شركة "فوكسكون"، وهي مورد لشركة "آبل" ومقرها الولايات المتحدة، العديد من العاملين في مجمع تشنجتشو ولم تقدم أي إحصاء رسمي لعدد المصابين بـ "كوفيد-"19 وصرحت آبل بأنها تعمل بشكل وثيق مع المورد للعودة إلى مستويات الإنتاج الطبيعية مع ضمان صحة وسلامة كل عامل. ( دب أ) تاريخ 07.11.2022 مواضيع الصين, هونغ كونغ, الانتخابات البرلمانية الألمانية 2021 كلمات مفتاحية تفشي كورونا في الصين يؤثر على إنتاج آيفون, هواتف آيفون, قيود كورونا, الصين, شركة آبل, أيفون 14 برو ماكس, آيفون 14, تشنجتشو, دويتشه فيله DW عربية, دويتشه فيله DW تعليقك على الموضوع: إلى المحرر طباعة طباعة هذه الصفحة الرابط ‪https:// p.dw.com/ p/ 4J8kN‬

تاريخ 07.11.2022 مواضيع الصين, هونغ كونغ, الانتخابات البرلمانية الألمانية 2021 كلمات مفتاحية تفشي كورونا في الصين يؤثر على إنتاج آيفون, هواتف آيفون, قيود كورونا, الصين, شركة آبل, أيفون 14 برو ماكس, آيفون 14, تشنجتشو, دويتشه فيله DW عربية, دويتشه فيله DW إلى المحرر طباعة طباعة هذه الصفحة الرابط ‪https:// p.dw.com/ p/ 4J8kN‬

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Germany