"جينيسيس" تحتل المركز الأول في دراسة APEAL""

Al Ghad - - 5 -

عمان- حصلت علامة جينيسيس Genesis للسيارات الفاخرة على المركز الأول في دراسة "الأداء والإتقان والتصميم" APEAL() لأداء السيارات المقدمة من مؤسسة J.D.Power الأميركية بين جميع علامات السيارات. وبحصيلة نقطية بلغت 884 نقطة، تصدرت جينيسيس تصنيفات دراسة APEAL وحلت محل العلامة التجارية التي احتلت المرتبة الأعلى منذ أكثر من عشر سنوات. يمثل المركز الأول لـGenesis في ‪APEAL Study 2018‬ زيادة قدرها 15 نقطة على المركز الثاني في العام .2017

ويهذه المناسبة، قال حسن عليان، المدير العام لمؤسسة الـوحـدة للتجارة-جينيسيس الأردن: "تستمر جينيسيس في السعي لتلبية توقعات العملاء بل تجاوزها. كما سنعمل على تحقيق هدفنا المتمثل في تقديم منتجات مرغوبة ومثيرة في قطاع السيارات الفاخرة".

وسجلت كل من سيارات الصالون الفاخرة G80 وG90 المركز الأول من بين أفضل قطاعاتهما في دراسة APEAL للعام الحالي؛ حيث حصلت على درجات عالية في معايير تقييم الصوت والاتصالات والتسلية والملاحة. وبشكل عام، احتلت طرازات جينيسيس المرتبة الأولى بين العلامات التجارية المتميزة في خمسة معايير وفي المرتبة الثانية في أربع فئات من فئات السيارات العشر. ارتفع G80 من المرتبة الخامسة إلى المرتبة الثانية بين السيارات المتميزة متوسطة الحجم، بزيادة قدرها 22 نقطة على العام السابق.

وقال إروين رافائيل، المدير التنفيذي والمدير العام لشركة "جينيسيس موتور أميركا": "بينما نستعد لإطلاق شبكة جينيسيس المستقلة التي تم تشكيلها حديثا، تستمر علامتنا التجارية في تلقي الأوسمة التي تؤكد التزامنا بالجودة والتجربة الإجمالية للملكية". وأضاف "يشرفنا أن يتم الاعتراف بنا كأفضل شركة لصناعة السيارات الفاخرة من قبل كل من شبكة المالك و ‪J.D. Power‬ ."

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.