"السكواش" ينفي الاعتداء على لاعب المنتخب كرم البطاينة.. ووالده يؤكد

Al Ghad - - 6 -

عمان – _ – أكد جمال البطاينة - والد لاعب المنتخب الوطني للناشئين بالسكواش كرم البطاينة "14 عاما" -، أن نجله كرم قد تعرض للاعتداء والسحب من قبل المدير الفني وائـل طبلت، من داخـل المطعم أمـام زملائه وبقية اللاعبين العرب المشاركين في بطولة مصر المفتوحة، نتيجة التلاسن بين اللاعب كرم وإدارية الوفد.

ونفى البطاينة أن يكون ما حصل مجرد مشادة كلامية بين ابنائه، وزعم أن المدير الفني بدلا من أن يمتص غضب اللاعب، وضعه في جو نفسي لا يحسد عليه امام بقية اللاعبين، مبينا ان نجله هاتفه وهو يبكي بحرقة شديدة، وبأن المدير الفني هدد بسحبه من المنتخب والبطولة.

وأضاف البطاينة "كان الأجدر بالمدير الفني امتصاص غضب الواعدين وتوجيههم بشكل صحيح، والوقوف الى جانبهم لتحقيق انجازات جديدة للأردن".

واوضح البطاينة ان نجله كرم حقق العديد من الإنـجـازات الرياضية في السكواش على المستويين العربي والدولي، ابرزها المركز الأول في بطولتي ألمانيا وهونغ كونغ الدوليتين، والمركز الثاني في بطولة قطر.

وبين البطاينة بأن التصرف من قبل المدير الفني مرفوض قطعيا ولا يجوز توجيه الإهانة لأي لاعب أمام زملائه اللاعبين أو لاعبي الدول العربية المشاركة في بطولة مصر الدولية، وطالب بتحقيق موسع حول الحادثة من اجل مصلحة اللعبة.

يذكر أن المنتخب الوطني المشارك في بطولة مصر يضم 12 لاعبا ولاعبة هم: كرم بطاينة، أحمد هديب، براء ختاتنة، عبدالرحمن السراج، أحمد بكداش "فئة تحت 15 عاما"، محمد البطاينة "فئة تحت 13 عاما"، اسامة بطاينة، على السراج، عوني الجراح، يحيى السراج، بديع الصالح، واللاعبة زينة ختاتنة "فئة تحت 11 عاما".

اتحاد السكواش ينفي

مـن جانبه نفى رئـيـس اتـحـاد السكواش د.رمزي طبلت حادثة اعتداء المدير الفني وائل طبلت على لاعب المنتخب الوطني للناشئين كرم البطاينة، وزعم أن حادثة الضرب لم تحصل ابدا، وأن ما حصل عبارة عن مشادة كلامية حصلت بين الشقيقين البطاينة، وصلت الـى حد ان الشقيق الأكبر كرم ضرب شقيقه بأداة معدنية كانت موجودة على الطاولة، ولم تتوقف المشادة والتي كانت امام أعين الوفود الأخرى ما سبب احراجا للوفد، ما استدعى قيام المدير الفني وائل طبلت بسحب اللاعب كرم من يده لإخراجه من القاعة، حتى يتمكن من التحدث معه.

وزعم طبلت ان هذه ليست المرة الأولى التي يتصرف بها اللاعب بما لا يليق بسمعة السكواش والرياضة الأردنـيـة، وهناك تصرفات سلبية حدثت اثناء مشاركة المنتخب في بطولة قطر، وقام الاتحاد على اثرها باستدعاء والده والطلب منه توجيه النصح لابنه او سيتم استبعاده من صفوف المنتخب، وتم فعلا استبعاد اللاعب كرم من المشاركة في بطولة هونغ كونغ الأخيرة بسبب "سوء سلوكه"، وكانت بطولة مصر بمثابة الفرصة الأخيرة لإثبات التحسن لكنه "والكلام لطبلت" فشل في هذا الاختبار.

وأضاف طبلت أن المدير الفني وائل طبلت له مسيرة طويلة مع السكواش تمتد من أواخر السبعينيات حيث بدأ لاعبا ومن ثم مدربا وهو الآن مديرا فنيا، ولديه تاريخ مشرف في خدمة الرياضة عامة والسكواش خاصة، وبين ان الاتحاد سيقف على حيثيات ما حصل، ويتخذ القرار المناسب فور عودة الوفد من مصر.

اللاعب كرم البطاينة يعرض اصابته – )من المصدر(

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan

© PressReader. All rights reserved.