Al Ghad

مساع لتوفير 250 ألف مطعوم لمنتسبي النقابات

-

عمان - _ - تسعى النقابات المهنية لتوفير نحو 250 ألــف مطعوم ضـد فـيـروس كورونا المستجد، لكل منتسبيها، وذلك بالتنسيق مع خلية أزمة كورونا في مركز إدارة الأمن والأزمات.

جاء ذلك خلال لقاء عقد أمس بين مجلس النقباء ومركز إدارة الأزمات، تم التباحث خلاله في مساهمة النقابات المهنية في المشروع الوطني للتطعيم ضد "كورونا".

وأكد رئيس مجلس النقباء، نقيب المهندسين الزراعيين، عبدالهادي الفلاحات، أهمية هذا المشروع الوطني ومساهمته في التخفيف من هذا الوباء وآثاره الصحية الكبيرة.

من جهته، تحدث العقيد محمد النعامنة من خلية إدارة الأزمة حول مشروع التطعيم والمرحلة التي وصل إليها، والتحضير للتوسع في القدرة على زيادة عدد المطاعيم التي يمكن اعطاؤها يوميا، خصوصا مـع توفر كميات جيدة من المطعوم خلال الفترة المقبلة.

وأكد أهمية الشراكة مع النقابات المهنية، لتطعيم منتسبيها وعائلاتهم، وافتتاح مراكز للتطعيم في مقرات النقابات المهنية، بمختلف محافظات المملكة.

من جهته، أكد الفلاحات استعداد النقابات المهنية للمشاركة في هذا المشروع ودعمه، قائلا إن النقابات المهنية ستدرس الآلية المناسبة لفتح مقراتها في عمان والفروع، كمراكز معتمدة للتطعيم، مع تزويدها بالكوادر اللازمة.

ودعــا الـفـلاحـا­ت، جميع منتسبي النقابات المهنية إلى ضرورة أخذ اللقاح لحمايتهم من هذا الوباء وآثاره الصحية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan