Al Ghad

"النشميات" يواجه ليتوانيا في بطولة أرمينيا الودية اليوم

-

عمان- _- يستهل المنتخب النسوي لكرة القدم، اليوم، مشواره في البطولة الودية المقامة في أرمينيا، بلقاء منتخب ليتوانيا، في حين سيواجه “النشميات” منتخبي أرمينيا ولبنان يومي السبت 10 و12 نيسان )إبريل( الحالي.

وكان منتخب النشميات بدأ تدريباته في أرمينيا، أول من أمس، فيما استكمل تحضيراته أمس، لخوض مباراته الأولى في البطولة التي تأتي استعدادا للتصفيات الأسيوية المقررة خلال شهر أيلول )سبتمبر( المقبل.

وعمد الجهاز الفني، بقيادة المدرب البرتغالي ديفيد ناشيمينتو، إلى إجراء تمارين استشفائية خفيفة صباح أول من أمس في الصالة الرياضية بمقر إقامته، ثم أجرى تمرينه المسائي على أحد الملاعب التدريبية في العاصمة يريفان، في حين وقف الجهاز الفني في تدريب أمس، على جاهزية اللاعبات لخوض مباراة اليوم.

ويضم وفد المنتخب، مديرة الكرة النسوية سولين الزعبي، والمدرب ناشيمينتو، مديرة المنتخب سوسن الحساسين، المدرب بسام الخطيب، المدربة سما خريسات، مـدرب الحراس أكرم السطري، مدرب اللياقة البدنية مظفر معمر، المسؤول الإعلامي حمد العسل، الطبيب نزار البشتاوي، المعالجة سندس المصري، مسؤول اللوازم ماهر عبد الهادي.

وتضم قائمة اللاعبات: ملك شنك، شرين الشلبي، ميساء جبارة، آية المجالي، شهناز جبرين، روزبهان فريج، أنفال الصوفي، رند أبو حسين، مي سويلم، نور زوقش، لين البطوش، تسنيم أبوالرب، لونا المصري، إيناس جماعين، بانة البيطار، زينة حازم، تسنيم إسليم، لجين البطوش، العنود إيهاب، جنى العيساوي، سلمى غزال.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Jordan