Al-Anbaa

السنان: ٢٣٥ نزيلاً في رعاية الأحداث

- بشرى شعبان

أعلـــن مديـــر ادارة رعاية الأحـــداث بـــوزارة الشـــؤون الاجتماعية والعمل د.عبداللطيف السنان ان الإدارة قدمت خدماتها الى ٢٣٥ نزيلا حتى نهاية شهر يونيو، مشيرا الى ان الدور تشهد حالة من التفاوت البسيط من زيادة او نقصان بعدد النزلاء الموجودين داخل مؤسســـاته­ا ولكن التغيير يطرأ على حالات الاختبار القضائي بفارق ٧ عن شـــهر مايو الماضي، حيث بلغ عدد النزلاء ٢٢٨ نزيلا.

وأوضح د.السنان ان أعداد النزلاء المعرضين للانحراف بلغ ١٠ حالات والموقفين بدار الملاحظة ١٥ موقوفـــا، وفي دور الرعاية الاجتماعية للفتيان ٢٥ حالة، وفي دار التقويم الاجتماعي ١٣ حالة والاختيار القضائي بمكتب المراقبة الاجتماعية ١٧٢ حالة.

وبـــينّ د.الســـنان ان اعداد النـــزلاء الكويتيـــ­ين بلغ ١٥٧ حالة منهم ١٤٧ من الذكور و١٠ من الإنـــاث، ويأتي في المرتبة الثانية غير محددي الجنسية ٣٨ حالة من الذكور و١٠ حالات من الجنسية السورية و٦ حالات من الجنسية السعودية وتتساوى الجنسية المصرية والأردنية بـ ٥ حالات جميعهم من الذكور.

وبيّن د.السنان التهم المنسوبة للحـــدث الكويتي فـــي المرتبة الأولى الضرب والمشـــاج­رة بـ ٤٥ حالة مـــن الذكور وواحدة من الاناث والسرقة في المرتبة الثانية بـ ٢٣ حالة، وفي المرتبة الثالثة هتك العرض ١٤ حالة من الذكور ومـــن ثم تأتي المرحلة الرابعـــة المخالفات المرورية بـ ١٢ حالة من الذكور.

أما التهم المنسوبة للحدث غير الكويتـــي بالمرتبة الأولى السرقة بـ ٢١ حالة وفي المرتبة الثانية سرقة وشروع في القتل ١٧ حالة وفـــي المرتبة الثالثة سرقة بالقوة بـ ٦ حالات وفي المرتبة الرابعـــة التزوير بـ ٦ حالات.

 ??  ?? د.عبداللطيف السنان
د.عبداللطيف السنان

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait