Al-Anbaa

وليد جاسم: »ويّانا « يقدم في كل حلقة »سيارة « وجوائز ثمينة طوال شهر رمضان

برنامج مسابقات يبث يومياً على شاشة »الكويت « برعاية »الأنباء «

- مفرح الشمري

يحرص تلفزيون الكويت على تقديم أفضل البرامج لمشاهديه في الداخل والخارج في شهر رمضان، ومن هذه البرامج برنامج »ويّانا « الذي فازت شركة »كندور « بتنفيذه بعد طرح مناقصته من قبل وزارة الإعلام، حيث باشـــرت »كندور « بعملها منذ إعلان فوزها في تنفيذ هذا الى برنامج المســـابق­اتي من خلال استديو تم بناؤه خصوصا له فـــي مبنـــى وزارة الإعلام بـ »الشويخ « حيث نفذت ديكوراته م.مها المنصور بعد أن وفرت لها »كندور « جميع متطلباتها.

في هذا الصدد، أكد المشـــرف العام والمدير التنفيذي لـ »كندور « وليد جاسم لـ »الأنباء « أن القائمين على البرنامج يســـابقون الزمن لإنجـــاز الأمـــور الفنية الخاصة بالاســـتد­يو حتى يكـــون جاهزا ليتمتع المشـــاهد بديكور جميل وإضاءة أجمل.

وقال: الحمد لله حاليا كل الأمور تسير على ما يرام، وذلك بفضل الله ومن ثم بفضل تكاتف العاملين في هـــذا البرنامج، بالإضافة الى جهود وزارة الإعلام مع »كندور « ليكون هذا البرنامج من البرامج المميزة في شهر رمضان، خصوصا في ظل المنافسة الشريفة من قبل القنوات الأخرى.

وذكر جاسم أن البرنامج سيقدم في كل حلقة سيارة للمشاركين فيه بالاضافة الى جوائز أخرى ثمينة ستكون مفاجأة للجميع.

وأشار الى أن النجم خالد أمين والنجمة شهد سيتوليان تقديم البرنامـــ­ج الذي يحمـــل عنوان »ويّانا «، مشيرا الى أن البرنامج سيبث في العاشرة مساء وحتى منتصف الليل، وسيتضمن فقرات منوعة ومسلية للمشاهدين سواء في الداخل أو الخارج.

وشكر المشرف العام والمدير التنفيذي لـ »كندور « وليد جاسم جريدة »الأنبـــاء « على رعايتها الإعلامية لهـــذا البرنامج، مؤكدا أن هذا ليس بغريب على »الأنباء « التي تشـــارك »كندور « دائما في برامجها التلفزيوني­ة.

يذكر أن البرنامج سيتصدى لإخراجه خالـــد بوحيمد وعادل الرشيدي بينما مخرجته المنفذة طيبة الصانع.

 ??  ?? وليد جاسم
وليد جاسم
 ??  ?? خالد أمين
خالد أمين
 ??  ?? نورة عبدالله
نورة عبدالله
 ??  ?? شهد
شهد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait