»الجزيرة «: مجموعة محطات مختارة للسفر في رمضان

بأسعار تنافسية في السوق المحلي للاتجاه الواحد غير شاملة للضرائب والرسوم

Al-Anbaa - - سياحة -

فيما خيمت أجواء رمضان على موسم السفر والسياحة ونشاط الحركة في الاتجاهين مغادرة وقدوما الى الكويت، تواصل شركة طيران الجزيرة تقديم افضل عروض السفر الى مجموعة مختارة من الوجهات التي تعزز اســـتمرار ريادتها في السوق المحلي.

وخدمة منها في راحة عملائها الراغبـــين في قضاء العمرة خلال شهر رمضان فقد زادت الجزيرة عدد رحلاتها بين الكويت ومدينة جدة الســـعودية من ست رحلات الى عشر رحلات أسبوعيا وذلك بين ٢٢ يوليو الجاري والتاسع من شهر أغسطس المقبل بهدف خدمة العـــدد المتزايد من المعتمرين الى الديار المقدسة خلال شهر رمضان المبارك.

واستمرارا لسياسات الشركة الناجحـــة، فقد تصدرت الجزيرة جميع شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نسبة الالتزام بمواعيد السفر خلال الربع الثاني من ٢٠١٢ حيث حققت نســـبة الالتـــزام بالمواعيد بلغت ٢١٩٤٫ ٪. وبفضل هذه السياسات التي تمتاز بها الجزيرة، فإنها ايضا تعظم القيمة المضافة، بفضل نسبة التزامها بمواعيد السفر، والعروض التنافســـية المتواصلة على مدار العـــام، بالإضافة إلـــى الخيارات السريعة والسهلة لتسجيل الأمتعة سواء عن طريق التسجيل الذاتــي أو التسجيل عبر الإنترنت، والحجز عن طريـــق تطبيقـــات الهواتف النقالـــة، وخدمة الســـوق الحرة على متن جميع رحلاتها، وتشغل طيران الجزيرة اسطولا مكونا من درجتي ســـفر وهما درجة رجال الأعمال والدرجة سياحية. وطرحت »الجزيرة « وجهات السفر للوجهات التاليـــة غير شـــاملة للضرائب والرســـوم، حيث قدمت لكل من القاهرة بـ ٥٥ دينارا وشرم الشيخ بـ ٤٧ دينارا والاسكندريـة بـ ٤٧ دينارا، واســـطنبول بـ ٥٨ دينارا ودمشق بـ ٣٤ دينارا وبيروت بـ ٣٦ دينارا والبحرين بـ ١٩ دينارا وجدة بـ ٤٧ دينـــارا ودبي بـ ٢٤ دينارا ودير الـــزور بـ ٣٩ دينارا والرياض بـ ٣٧ دينــارا ومشهــد بـ ٦٣ دينارا والأقصر بـ ٥٠ دينارا وسوهاج بـ ٦٠ دينارا، وأسيـوط بـ ٤٦ دينارا، وعـمـان بـ ٤٣ دينارا، والنجف الاشرف في العراق بـ ١٠٢ دينار. إلى ذلك، أكد مســـؤولون في مكتب السياحة والسفر على ضـــرورة مراجعة تذاكر الســـفر والتأكد من مواعيد الحجز ذهابا وإيابا مـــع مراجعة أرقام رحلات الطائرات على موقع الإدارة العامة للطيران المدني.

وبينـــوا ان هنـــاك بعـــض الاختلافـــات في نظام التشـــغيل بين مكاتب السياحة والسفر بين شركات الطيران العالمية الأمر الذي قد ينتج عنه خطأ غير مقصود في طباعة تذاكر السفر.

ونبهوا الى ضرورة تأكيد حجز التذاكر بالتلفون قبل ٢٤ ساعة من السفر ذهابا وإيابا، وذلك لمعرفة صحة ودقة الحجز، بالإضافة الى الاستعلام عن امكانية وزن الأمتعة قبل ساعات من السفر، وهو الأمر الذي يسهل كثيرا على المسافرين عند سفرهم بالإضافة الى إتاحة شركات الطيران لزيادة على وزن التذكرة تقدر بحوالي ٥ كيلوغرامات لكل مسافر.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.