»الكويتية « تقدم ٦ عروض بأسعار تبدأ من ٥٢ ديناراً

Al-Anbaa - - سياحة -

أطلقت مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية عرضا يتضمن السفر الى ٦ وجهات سياحية بأسعار تبدأ من ٥٢ دينارا للاتجاهين شاملة الضرائب والرسوم. واختارت »الكويتية « عرضها خلال الأســـبوع الجاري الى وجهات الســـفر لكل من لندن ودبي وجنيڤ واسطنبول وجدة وفرانكفورت، كعرض ترويجي على هذه الوجهات، خصوصا بعد حلول شـــهر رمضان الكريم، وتفضيل البعض مـــن المقيمين والمواطنين قضاء الاجازات خارج البلاد.

وجاء عـــرض »الكويتية « الى لندن ابتداء من ١٩٩ دينارا، ودبي ابتداء من ٥٢ دينارا وجنيڤ ابتداء من ١٦١ دينارا واسطنبول ابتداء من ١٩١ دينـــارا، وجدة ابتداء من ١٤٥ دينارا وأخيـــرا فرانكفورت بـ ١٥٦ دينارا.

هـــذا، واتبع مكتـــب عطلات الكويتيـــة أحدث طـــرق الدعاية والإعلان للعروض الجديدة عبر استخدام جيد للمواقع التواصل الاجتماعـــي تويتر وفيســـبوك، وأيضـــا برامج الهواتـــف الذكية مثل الـ »واتساب « وغيرها، وذلك للوصول الى أكبر شريحة ممكنة من العملاء.

وفي إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة في الحفاظ على رعاية وسلامة عملائها المسافرين، اوقفت المؤسســـة العمل بثلاث طائرات تكـــررت حدوث بعض مشـــاكل الصيانـــة بهـــا، خصوصا خلال الرحـــلات القصيـــرة التي قامت بها مؤخرا. ونظـــرا لأن الصيف يعتبر من أهم مواسم السفر لدى شركات الطيران في المنطقة، وربما تعوض فيه ضعف الحركة خلال باقي الســـنة، فإنه من الصعوبة بمـــكان ان تحصل الكويتية على عروض تأجير لطائرات تستوعب الحركة الكبيرة المتوقع ان تنقلها خلال ما تبقى من موسم الصيف، خصوصا شهر رمضان والاجازات والاعياد امتدادا الى رحلات الحج والعمرة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait

© PressReader. All rights reserved.