Al-Anbaa

دورة الكندري تنطلق اليوم بمشاركة ٣٢ فريقاً

-

تنطلق في الثاني من شهر رمضان المبارك برعاية ســـمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك أغلى الدورات الرمضانية وأقواها وهي بطولة جاسم الكندري الرمضانية لكرة القدم في نســـختها الرابعة عشرة وذلك على صالة نادي اليرموك.

وبدأت اللجنة العليا المنظمة لهذه الدورة تسارع الخطى من أجل الاستعداد لهذا الحدث الرياضي الأهم في شهر رمضان المبارك وقد تم تشكيل اللجنة العليا المنظمة للدورة برئاسة النائب السابق في مجلس الأمة جاسم الكندري وتضم عددا من الشـــباب المتمرس في تنظيم مثل هذه المنافسات.

وقد وزعـــت اللجنة المنظمة العليا للدورة الأدوار على اللجان الفرعية العامة بالبطولة التي مضى على رعاية ســـمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك لها ٥ سنوات مما أعطاها زخما قويا على جميع المستويات الفنية والتنظيمية والإعلامية.

وكانـــت اللجنة العليـــا المنظمة أعلنت أن عملية التسجيل للفرق الراغبة بالمشاركة في الدورة بدأت أمس في صالـــة نادي اليرموك بمنطقة مشرف، وان عدد الفرق التي ستشارك بالبطولة هي ٣٢ فريقا وستؤخذ الفرق التي يتم تسجيلها أولا حتى بلوغ العدد المطلوب ٣٢ فريقا.

ودورة جاســـم الكندري من الدورات التي تســـتقطب الشـــباب الرياضي وتوليهم جل الاهتمام كما انها من الدورات التي تكون محط أنظـــار الجميع خاصة انها تتميز بمشـــاركة فرق وشـــخصيات لهـــا قيمتها السياســـي­ة والاجتماعي­ة ففي الدورة السابقة شارك عدد من وزراء الخارجية في منظومة مجلس التعاون الخليجي.

كما ان لقاء فريقي الوزراء والنواب والذي عادة ما يكون مسك ختام الدورة لأهمية خاصة حيث يستقطب نوابا يمثلون السلطة التشريعية ووزراء يمثلون الســـلطة التنفيذية وتجري بينهما مباراة عادة ما تناقلتها وسائل الإعلام المحلية والخارجية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait