Al-Anbaa

رئيس هيئة الشباب: كل الجهود موجهة لخدمة الشباب

الجزاف يعقد اجتماعاً مع إدارة جمعية الفيحاء

-

أشاد رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة اللواء م. فيصل الجزاف بالدور المهم والحيـــوي الذي تقـــوم به الجمعيات التعاونية في خدمة المجتمع بجميع فئاته، مشيرا الى ان الهيئة تســـعى ضمن خطتها المقبلة الى فتح آفاق التعاون مع اتحاد الجمعيات التعاونية لبحث أوجه التعاون بين الجانبين للمســـاهم­ة في الارتقاء بالمنشآت الرياضية والشـــباب­ية وخاصة في ظل توجه الهيئة الجديد الى جعل مراكز الشـــباب مكانا جاذبا لجميع أفراد الأسرة.

وأضاف رئيس الهيئة ان كل القطاعات الحكومية والأهلية مطالبة بالمساهمة في خدمة الشباب في ظل التوجه الحالي الذي يعطي الأولوية لرعاية الشباب والعناية بهم من خلال اقامة المنشآت التي تحتوي طاقاتهم وتبرز مواهبهم وتملأ وقت فراغهم بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالفائدة. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمركز شباب الفيحاء بين مدير عام الهيئة وعدد من أعضاء مجلس ادارة جمعية الفيحاء التعاونيــ­ـة، حيـــث تناول الاجتماع طرق التنسيق بين الهيئة وادارة الجمعية وبحث مساهمة الجمعية في تفعيل الأنشطة والبرامج والمساهمة في تطوير المنشآت.

وتقدم أعضاء مجلس ادارة الجمعية بالشكر للمسؤولين في الهيئة على هذه المبادرة، مشيدين بدور مراكز الشباب في ابراز العديد من المواهب الرياضية ومؤكدين في الوقت نفســـه اســـتعداد الجمعية للمساهمة في جهود الهيئة ليكون مركز الشـــباب مكانا مهيأ وجاذبـــا لجميع افراد الأسرة من خلال اقامة المنشآت وفقا للميزانية المقرة لتقديم الخدمـــات لســـكان المنطقة خاصة. وحضر الاجتماع نائب المدير العام لشؤون الشباب جاسم يعقوب وعضو مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضـــ­ة جاســـم يعقوب وعضو مجلس ادارة الهيئة فـــواز المزروعـــ­ي وعدد من مديري الإدارات بالهيئة.

كما حضـــره من جمعية الفيحاء عادل أبوزكري المدير العام وعادل الســـعيد عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الاجتماعية وأحمد الهويدي عضو مجلس الإدارة.

 ??  ?? اللواء م.فيصل الجزاف
اللواء م.فيصل الجزاف

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait