Al-Anbaa

بدور: الفشل ليس له مكان في حياتي.. وهذا هو اسمي الحقيقي

تعيش »أحلى الليالي« مع نواف القطان وفوز الشطي.. وتستعد لـ »الرعب في فيلكا«

- عبدالحميد الخطيب

رضا جمهوري الذي من اجله ادقق في اختياراتي.

وحول المنافسة في مجال التقديم ردت بدور: لقد دخلت هذا المجال بأسلوبي الخاص وبمنهجيـــ­ة تقديم مختلفة عن الآخرين، المهم أن أكون على قدر المســـؤول­ية التي أوكلت لي، خصوصا أنني سأقابل الناس كل ليلة على شاشة »فنون « وهي مشاهدة بقوة فـــي الخليج والوطن العربي.

وبسؤالها هل تخاف من

بعد غيـــاب عامين عن الشاشة، تســـتعد الفنانة الشـــابة بـــدور عبـــدالله للعـــودة، لكـــن ليس عن طريق الدراما إنما من خلال البرنامج الترفيهي »احلى الليالي« الذي ســـيعرض هذه الفترة على شاشة قناة »فنون « ويشاركها تقديمه المذيع نواف القطان وفوز الشطي.

وعـــن البرنامج قالـــت بدور عبدالله فـــي تصريح لـ »الأنباء «: »أحلى الليالي « منوع ويتضمن العديد من الفقـــرات الممتعـــة، ويهتم بصفة أساسية بالجوانب الاجتماعية والفنية، حيث نقدم من خلاله وجبة خفيفة الى المشاهدين، ونستضيف فيه نخبـــة من نجوم الفن والمجتمـــ­ع، بالاضافة الى فقـــرات أخـــرى متنوعـــة مثـــل الطبخ والموســـي­قى وغيرهما.

وتابعت: لقـــد أحببت تجربـــة التقديم فـــي هذا البرنامـــ­ج، خصوصا أنها قريبة مـــن مجالي كفنانة، حيث تدور حواراتنا بشكل عفوي وكأننا في بيت، قبل ان تضيف عند سؤالنا لها هل سيأخذها التقديم من التمثيل قائلة: أنا مستمرة كممثلة ولو جاءتني عروض ترضي غروري حاليا ســـأقبلها، وأؤكد ان التقديم لن يأخذني من عملي كممثلة، أنا حبيت فكرة البرنامـــ­ج، واعتبره خطوة جديدة أتمنى ان تنال الفشل أجابت: أنا طموحة والفشل ليس له مكان في حياتي لأننـــي أواجهه، لن يوقفني شيء أو يحطمني الإخفاق في مرحلة معينة، وبالعكس الفشل يعطيني دافعا كبيرا لتجاوز المراحل القادمة والنجاح فيها.

وتطرقـــت بـــدور أثناء حديثها الـــى خطأ البعض في اسمها، حيث قالت: اسمي بدور عبدالله وليس بدور العبدالله، فكثير من الناس يخطئون في الاســـم وهذا يضايقنـــي بالتأكيد، لذلك أحببت أن أوضح هذا الأمر. وكشفت الفنانة الشابة عن خوفها من الأدوار الكوميدية، قائلة: هي صعبة جدا لأنني لا اســـتطيع التصنع فيها، مشيرة في المقابل الى انها ستعود الى خشبة المسرح ١٥ فبراير المقبل من خلال مســـرحية جديدة اســـمها »الرعب في فيلكا « مع ناصر وبدر البلوشي.

٭

 ??  ?? بدور عبدالله
بدور عبدالله
 ??  ?? هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
 ??  ?? نواف القطان
نواف القطان
 ??  ?? فوز الشطي
فوز الشطي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait