Al-Anbaa

١٧ فوزاً على التوالي لكليبرز في الـ »NBA «

-

حقق لوس أنجيليس كليبرز مفاجأة الموسم بفوزه السابع عشر على التوالي، على حساب ضيفـــه يوتا جاز ١٠٧ ـ ٩٦ في دوري كـــرة الســـلة الأميركي للمحترفين. على ملعب »ستيبلز سنتر« وأمام ١٩١١١ متفرجا، تألق كارون باتلر (٢٩ نقطة) لدى الفائز، إذ زرع ٦ رميات ثلاثية، ليعزز كليبرز (٢٥ ـ ٦) متصدر ترتيب الدوري، رقمه القياسي الى ١٧ انتصارا على التوالي.

وعادل كليبـــرز رقم جاره لـــوس انجيليـــس ليكرز في موســـم ١٩٧١ ـ ١٩٧٢ وســـان انطونيو سبيرز في موسم ١٩٩٥ ـ ١٩٩٦، إذ حقق ١٦ فوزا متتاليا خلال شهر واحد. وخفف نجم الفريق بلايك غريفين (٧ نقاط) مجددا من أهمية إنجاز فريقه: »لا نتحـــدث عن ذلك، فالأمور تحدث ببساطة. الفضل يعود للجميع. غريب كيف أحرزنا كل تلك الانتصارات بطرق مختلفة «. اما مدرب الفريق فيني دل نيغرو الذي كان ضمن تشكيلة سبيرز في موسم ١٩٩٥ ـ ١٩٩٦، فقال: »طبعا السلسلة رائعة. لكن لا تخطئوا فهمي، نحن نفكر اكبر من ذلك. نفكر في التحسن طوال الموسم« . وساهم الموزع كريس بول في انتصار كليبرز مسجلا ١٩ نقطة و٩ تمريرات حاسمة، واضـــاف جمـــال كروفورد ١٩ نقطة. ولدى الخاسر، الذي عادل الأرقام في الربع الثالث قبل ان يتراجع، سجل آل جفرسون ٣٠ نقطة بينها ١٣ في الربع الثالث، والبديل غوردون هايوورد ١٦ نقطـــة. وكان الفريقان التقيا الجمعة الماضي في سولت لايك ســـيتي، عندما عوض كليبرز تأخره ١٩ نقطة في الربع الثالث وعاد منتصرا بفارق نقطتين.

وقاد ثلاثي سان انطونيو سبيرز المخضرم ثالث ترتيب الدوري الى الفوز على مضيفه دالاس مافريكس ١١١ ـ ٨٦ على ملعـــب »اميريـــكا­ن ايرلاينز ســـنتر« امام ١٩٩٢٨ متفرجا. وتألق الموزع الفرنسي طوني باركر مع ٢١ نقطة و٩ تمريرات حاسمة واضاف العملاق تيم دنـــكان ١٨ نقطة و١٠ متابعات والارجنتين­ي مانو جينوبيلي ٢٠ نقطة.

 ??  ?? »دنك « من كارون باتلر لاعب كليبرز في سلة يوتا جاز
(أ. ف.پ)
»دنك « من كارون باتلر لاعب كليبرز في سلة يوتا جاز (أ. ف.پ)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait