Al-Anbaa

فوز سهل للكويت على الشباب في »دمج السلة«

الساحل يظفر بـ »النصر « وكاظمة يعبر اليرموك

- يحيى حميدان

حافظ الكويت على صدارته لدوري الدمج لكرة السلة بعد فوزه السهل على الشباب ٩٧ - ٤٦ في المباراة التي اقيمت بينهما اول من امس في صالة يوسف الشـــاهين بنادي كاظمة ضمن مباريات الجولة الـ ٢٤ .

وفي مبـــاراة اخرى بنفس الصالـــة، تغلـــب كاظمة على اليرموك ٩٢ -٥٨ ، اما في صالة نادي الساحل، ففاز الجهراء على السالمية ٧٣ -٥١ ، والساحل على النصر ٧٩ .٦٧-

واصبـــح ترتيـــب الفرق كالتالـــي: الكويت (٢٥ نقطة) والساحل (٢٤ نقطة) وكاظمة )٢٢ نقطة) والقادسية والجهراء )٢١ نقطة) والعربي (١٨ نقطة) واليرمـــو­ك والصليبخات (١٧ نقطـــة) والنصـــر (١٦ نقطة) والسالمية (١٤ نقطة) والشباب )١٣ نقطـــة) واخيرا التضامن برصيد ١٢ نقطة.

وجـــاء فـــوز الكويت على الشباب بسهولة وذلك بعد ان سيطر على اللقاء منذ بدايته ووســـع الفارق سريعا ١٦ ،٤- قبل ان ينهي الربع الاول بنتيجة ٢٩.١٢-

وحافظ الابيض على تفوقه بالربع الثاني ٤٨ -٢٤ ، والثالث ٧٠- ٣٧، والرابع ٩٧ .٤٦-

وكان حســـين عبدالرحمن الاكثر تسجيلا للكويت بإحرازه ٢٠ نقطة، واضاف راشد رياض ١٦ نقطة، والاميركي ديزموند ١٤ نقطة وفهد السالم ١١ نقطة.

ولم يتجـــاوز اي لاعب من الشـــباب حاجز العشر نقاط، حيث سجل فهد توفيق ٩ نقاط ومحمد الرجيبة وعبدالعزيز رمضان ٦ نقاط لكليهما.

قـــاد اللقاء الحـــكام احمد العصفور وســـعود اليوسف وعماد سيف.

ولم يتمكن لاعب الشـــباب محمود الفارســـي مـــن اكمال المباراة بعـــد تعرضه لإصابة قوية في الربع الثاني.

٭

 ??  ?? عبدالعزيز الربيعة يسجل في سلة اليرموك
(عادل اليعقوب)
عبدالعزيز الربيعة يسجل في سلة اليرموك (عادل اليعقوب)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait