Al-Anbaa

»زين «: جابر جابر يفوز بـ ١٠٠٠ دينار بالسحب الأسبوعي لحملة »سدد فاتورتك واربح«

-

أعلنت شركة زين عن فـــوز جابر محمـــد جابر بجائزة الـ ١٠٠٠ دينار في السحب الأسبوعي الثالث لحملـــة »ســـدد فاتورتك واربح« ، والتـــي أطلقتها أخيرا لعملائها من أصحاب الدفع الآجل وقد فاز كل من فؤاد حمزة إسماعيل بمبلغ ١٠٠٠ دينـــار في الســـحب الاســـبوع­ي الأول وبـــدر سلمان الدبوس بمبلغ ١٠٠٠ دينار في الاسبوع الثاني من الحملة.

وذكرت الشركة في بيان صحافـــي أن هـــذه الحملة التحفيزية التـــي أطلقتها تعطي فرصـــة الفوز لكل مشـــترك في خطوط الدفع الآجل بجوائز نقدية مجزية يوميا وأسبوعيا تصل إلى أكثر من ٢٥ ألف دينار.

وإذ أعربـــت »زين « عن تهانيها للفائز في هذا السحب الأسبوعي، فقد أكدت أن كل مشتركيها من أصحاب الدفع الآجل مازالت الفرصة سانحة أمامهم للفـــوز بالعديد من الجوائز المالية النقدية.

الجدير بالذكر أن شركة زين أكـــدت أن هذه الحملة تأتي ضمن إطار سياستها التحفيزية لعملاء الشركة نحو سداد الفواتير المستحقة وتحييد أي مبالغ تراكمية قد تكلفهم أعباء مالية مستقبلا، مشيرة إلى أن هذه الحملة ستمنح عملاءها فرصة الربح لجوائز نقدية بصفة يومية وأسبوعية.

وأفـــادت بأنهـــا تطلق حملتها هذه لتشجيع العملاء من أصحـــاب الدفع الآجل بهدف الحفاظ على أن يكون لديهم رصيد ائتماني سليم معها، مبينة أنها خصصت آليـــة ســـريعة بخصوص عمليات السحب، أرادت من خلالها ألا تجهـــد عملاءها بعناء كيفية معرفة الاشتراك في السحوبات، موضحا أن عملية الســـحب ستتم آليا بواسطة نظام معد خصيصا لهذا الغرض.

وأوضحت أنها ستخطر أصحاب الحظ السعيد من الفائزيـــ­ن من خلال خدمة الرســـائل القصيرة، حيث أن كل العملاء أمامهم فرص كبيرة للفوز، وهي تزداد مع قيمة الفواتير المسددة أو أي مدفوعـــات أخـــرى يجرونها على حســـابات اشتراكاتهم.

وأكـــدت »زيـــن « أنها تأمل أن تقدم هذه الحملة التشجيعية قيمة مضافة لـــدى قاعـــدة عملائها من أصحاب الدفـــع الآجل، إذ حرصت على أن تضمن لهم تعدد فرص الفوز بجوائز نقدية مجزية، وفي نفس الوقت الاحتفاظ بالتزاماته­م بطريقة تقدم قيمة مضافة على معاملتهم المالية.

 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait