Al-Anbaa

حبوب وهيروين وكبتي وحشيش وخمور مع كوكتيل جنسيات في ختام ٢٠١٢

مواطن يبلغ عن ابنه السكران في بداية ٢٠١٣

- هاني الظفيري

تمكن رجال النجدة بقيادة العميد زهير نصر الله من توقيف مطلوبين وأشخاص عثر بحوزتهـــم على مواد مخدرة اذ ضبط رجال نجدة حولي وافد مصري (٣١ عاما) مطلوب إلقاء القبض عليه في منطقة السالمية وتم احالته إلى جهة الاختصاص.

مـــن جانب آخـــر، ألقى رجال نجـــدة مبارك الكبير القبض على شاب كويتي في منطقة العدان مطلوب على ذمة قضيـــة جنائية وتمت إحالته إلى جهة الاختصاص، وقال مصدر أمني ان تعليمات مـــن العميد زهيـــر النصر الله وردت لرجـــال النجدة بالانتشار الأمني وتم تنفيذ الأوامر علـــى أرض الواقع بسبب كثرة مخالفة القانون في احتفال رأس السنة وتم رصد وافد ايراني وبحوزته ظرف هيروين من قبل نجدة الفروانية بمنطقة خيطان كما تم ضبط شاب خليجي ومعه ٢٦ حبة مخدرة في منطقة الرحاب وعليه تمت إحالة المتهمين إلى جهة الاختصاص ورفع تقارير بضبطهم.

وعلـــى صعيـــد متصل فقد سقط شاب »بدون « في قبضة رجال نجدة الفروانية بعد ضبطه وبحوزته بطل خمر وحبوب كبتي وقطع حشيش في منطقة الفروانية و٤ كبســـولات يشتبه في أنهـــا مخـــدرة وتم احالته والمضبوطات إلـــى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

وإلى السالمية فقد سقط مواطن وبدون وآخر خليجي في يـــد رجال الأمـــن بعد ضبطهم وبحوزتهم ١٤٠ حبة مخـــدرة كانت في حوزتهم بمنطقة حولي.

من جانب آخر سقط شاب كويتي كان يقوم باحتساء الخمر خلف أحـــد مواقف جمعيـــات محافظة حولي وتمـــت إحالته الـــى جهة الاختصاص، والى محافظة الجهراء فقـــد ابلغ مواطن غرفة عمليات الداخلية عن ابنه الذي عـــاد إلى المنزل وهو بحالة غير طبيعية في منطقة النهضة وتوجه رجال الأمن وقاموا بإحالة الابن الى جهة الاختصاص.

وعلى صعيد متصل فقد أحالت دوريات النجدة شابا كويتيا يشـــتبه في أنه في حالة تعاط بمحافظة الجهراء وتم تسجيل قضية.

من جانب آخر، فقد ضبط رجال دوريات النجدة مواطنا وفتاة فـــي طريـــق ميناء عبـــدالله وبحوزتهما بطل خمر مستوردة احيلا على اثره إلى جهة الاختصاص.

٭

 ??  ?? العميد زهير نصر الله
العميد زهير نصر الله

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait