Al-Anbaa

طليق سلافة يكشف سبب الانفصال ويؤكد: لا أصلح للزواج!

-

تتميز علاقة المخرج والممثل السوري سيف الدين السبيعي بطليقته الممثلة سلافة معمار بعلاقة صداقة حيرت العالم العربـــي، إذ أنهما حريصان على إظهار مدى حبهما وعمق صداقتهما حتى بعض الطلاق في كافة إطلالاتهما الإعلامية وتصريحاتهم­ا الصحافية.

وشـــكك في هذه العلاقة الكثيرون، ورأوا أنها مجرد »تمثيل « لتحسين صورتهما، إلا أن السبيعي أوضح مدى صدقهما في ذلك قائلا، بحسب موقع »جولولي «: في الأساس كنا رفيقين ثم أحببنا بعضنا البعض وتزوجنا ثم انتهى الزواج، لماذا لا نرجع صديقين؟ إذا الزواج توقف عند نقطة معينة وتحول إلى عبء لماذا يجب أن نتحول إلى أعداء بدلا من أن نبقى صديقين؟.

وأضـــاف: ربمـــا يتعلق الأمر بثقافة الإنســـان. نحن عندما شـــعرنا أننا سنصل إلى حائط مسدود، قررنا أن نطلق وقررنا في الوقت ذاته أن نعود إلـــى زمن يوم كنا صديقين، خاصة أن هنالك ما هو مشترك بيننا، أي ابنتنا ذهب، وبالتالي ســـيبقى إلى الأبد، وحتى لا ينعكس عدم تفاهمنا سلبا عليها.

واتفق السبيعي مع سلافة في وصفه بـ »الفرداوي « خلال إطلالتها مع نيشان في برنامج »أنا والعسل «، وهو ما ساهم في اتخاذ قرارهما بالطلاق، إذ رأى ســـيف أن تركيبته لا تتناسب مع العائلة، لتعمده في أن يبقى وحيدا.

واعترف الممثل السوري أنه استشار أخصائي نفسي بشأن ما يعاني منه في حبه للوحـــدة، وقـــال: »بالفعل استشرت أخصائيا. ويجوز، لا بل هـــو واضح، أن هنالك مشـــكلة نفســـية أساســـها التربية، لكـــن بالتأكيد، لن أخبرك عن المشـــكلة، وحتى لا تتفاقم المشكلة، اتخذنا هذا القرار الواعي والمتجانس لكي نعود صديقين تجمعنا ابنتنا« ، مشددا على أنه لا يعيش قصة حب في الوقت الحالي، ولن يفكر في الزواج ثانية، وبرر ذلك قائلا: »ســـئلت ســـلافة ما ســـيكون موقفها في حال تزوجـــت، فأجبتها أنني لن أعيش ثانية هذه التجربة، ولن أتزوج، لذلك ولن أعيش هذا الموقف، أنا لا أصلح للزواج، فالمشكلة تكمن بي« .

 ??  ?? عاصي الحلاني بملابس الإحرام
عاصي الحلاني بملابس الإحرام
 ??  ?? سلافة معمار
سلافة معمار

Newspapers in Arabic

Newspapers from Kuwait